عاجل.. وليد دعبس يستقيل من رئاسة فيوتشر بعد وفاة أحمد رفعت

أحمد رفعت
أحمد رفعت

شهدت واقعة وفاة أحمد رفعت نجم فيوتشر الراحل، مستجدات صادمة في الساعات الأخيرة، بعد اشتعال الأزمة وتصريحات وليد دعبس رئيس النادي، خاصة بعد تراجعه عن عدم الإدلاء عن أي تصريحات تخص الواقعة في بيان رسمي.

دعبس يتهم وكيل أحمد رفعت

وجه وليد دعبس رئيس فيوتشر اتهامًا إلى نادر شوقي وكيل أحمد فيوتشر، وقال في تصريحاته:" أحمد رفعت سافر الإمارات معزز مكرم، واللاعب كان مبسوط بالسفر، ووكيله كمان كان فرحان، وكان يعلم كل شئ يتعلق بالصفقة".

وأضاف: "كان هناك عقد ثلاثي بين نادي مودرن سبورت ونادي الوحدة الإماراتي واللاعب، ونادر شوقي موقع على العقد كشاهد، حيث علق على ذلك قائلاً: "نادر شوقي كان عارف كل حاجة وموافق، وجاله فلوس مخضرة من الصفقة، الناس كلها شافت الفلوس الخضرة الجميلة، ودا مش عيب إنك تدور على مصلحتك إنت واللاعب بتاعب وأجيبله حقه بزيادة".

رئيس فيوتشر يسخر من استدعائه للتحقيق في واقعة أحمد رفعت

وفي سياق آخر، سخر وليد دعبس من سؤال هاني حتحوت الإعلامي الرياضي، حول استدعائه للتحقيق في واقعة أحمد رفعت، ليرد ضاحكًا:" ليه إن شاء الله على أساس إيه مش في لجان قانونية ".

وأردف وليد دعبس:" إيه الكلام الفارغ ده، أنتم يا جماعة بقيتوا تقولوا كلام فارغ في فارغ، أنتم مش إعلام أنتم مأجورين"، قبل أن تنتهي المكالمة بشكل مفاجئ.

بيان عاجل من فيوتشر

وأصدر نادي فيوتشر بيان عاجل اليوم الثلاثاء، للكشف عن كواليس الأزمة منذ بدايتها، وأعلن من خلالها تشكيل لجنة للتحقيق مع اللاعب بعد تخلفه عن التجنيد، ثم مخاطبة الجهات المسئولة للتخفيف عن اللاعب وحبسه شهرين فقط

اقرأ أيضًا..

قطار بيراميدز لا يتوقف ويفوز على الاتحاد السكندري برباعية نظيفة بالدوري

مرتضى منصور يتلقى عزاء الراحل أحمد رفعت في الحامدية الشاذلية

تم نسخ الرابط