أحدث طريقة للنصب.. «الموجز» ترصد رقم احتيالي يراسل طلاب الثانوية العامة 2024 عبر الواتساب بحجة تسريب وتعديل درجات الامتحانات

تسريب امتحانات الثانوية
تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024

تُحاول جروبات الغش الإلكتروني استقطاب أكبر عدد من طلاب الثانوية العامة 2024 من خلال إيهامهم بصفقات تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 بالإضافة إلى تقديم عروض وهمية بخصوص تعديل درجات المواد.

ورصدت "الموجز" بعض الرسائل المرسلة لطلاب الثانوية العامة 2024 عبر الواتساب حيث تواصل معه أحد الأشخاص المدعين بتسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 برقم مجهول وفي حال تجاهله فكان يقدم عروضًا مثل تعديل درجات الامتحان.

تعديل درجات امتحانات الثانوية العامة 2024

أرسل صاحب الرقم المجهول لعدد من طلاب الثانوية العامة 2024 رسالة يدعي فيها بأنه قادر على تعديل درجات امتحانات الثانوية العامة 2024 من خلال مركز الرصد، حيث قال نصًا: " لو في ماده محلتش كويس فيها او عكيت كتير، متاح تعديل الدرجات في مركز الرصد قبل ما الدرجات تظهر .. يضمنلك تجيب المجموع".

وأدعى هذا الرقم أيضًا بأنه سيتم تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادة الجيولوجيا والرياضيات البحتة والجبر والهندسة حيث كتب نصًا في رسائله: "هيتم تسريب الجيولوجيا و الرياضيات البحته و الجبر و الهندسه الفرعيه و علم النفس و الاجتماع في الجروب السري كلو يبعت لتفاصيل الحجز الساعه واحده ليلاً".

تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024

ورصدنا أيضًا عدة رسائل مرسلة من هذا الرقم والذي يزعم تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في المواد المقبلة وتعديل الدرجات حيث تحذر "الموجز" من هذا الرقم حتى لا ينخدع طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم من العروض الوهمية التي يقدمها هؤلاء المحتالين والنصابين.

حقيقة تسريب رقم واتساب امتحانات الثانوية العامة 2024

وتأكيدًا على أن هذا الرقم احتيالي وهو أننا رصدنا عدة جروبات عبر الواتساب من بينها هذا الرقم حيث يقدم عروض وهمية غير حقيقية، ومن خلال متابعتنا له فأنه لا يرسل شيئًا إلا هذه العروض أما بنسبة للامتحانات الذي زعم تسريبها من قبل فأنها كانت مجرد امتحانات متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويرسلها بعد أداء الطلاب الامتحان وليس قبل الامتحان كما يدعي تسريبها.

القبض على شقيقان تداولوا امتحانات الثانوية العامة 2024

ويذكر أن وزارة الداخلية أعلنت القبض على شقيقان تداولوا امتحانات الثانوية العامة 2024 عبر صفحات إلكترونية، بالإضافة إلى أن غرف عمليات وزارة التربية التعليم تتابع ما يتداوله هؤلاء الصفحات.

خدعة أصحاب جروبات الغش شاومينج

ونشر شادي زلطة من قبل صور لأحد جروبات شاومينج على تطبيق تليجرام ونفى ما تنشره ونسبه إليها من تسريب امتحانات الثانوية 2024، حيث قال أن هناك تطبيقات تستخدم تعديل التوقيت ومن بينهها تليجرام أي يمكن لهذه الصفحات إيهام الطلاب بتسريب الامتحان من خلال تعديل التوقيت.

اقرأ أيضًا

بعد تداولهم امتحانات الثانوية العامة 2024.. تفاصيل القبض على مسؤولي صفحات الغش الإلكتروني ”شاومينج”

بالفيديو.. أولياء الأمور يغششون أبنائهم بامتحان الكيمياء.. والتعليم تهدد بإعادة الامتحان لطلاب الثانوية العامة 2024

تم نسخ الرابط