أزمات محمد رمضان تتفاقم بعد صفعة الساحل الشمالي.. وقائع مثيرة للجدل ومشاكل مستمرة

محمد رمضان
محمد رمضان

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قصير، ظهر فيه الفنان محمد رمضان يصفع مُعجبًا سخر منه داخل منتجع "مراسي" بالساحل الشمالي، مما أدى إلى رد فعل سريع من المُعجب بصفعة مماثلة.

تضاف هذه الواقعة إلى سلسلة من الأحداث المثيرة للجدل التي كان بطلها محمد رمضان ، سواء مع معجبين أو نجوم في الوسط الفني، بالإضافة إلى المشكلات التي شهدتها حفلاته الغنائية.

واقعة الفندق

في أبريل الماضي، انفعل محمد رمضان بشكل كبير على مدير أحد الفنادق، بعدما أغلق الميكروفون خلال حديثه مع الجمهور، وقال: "السيد مدير الأوتيل، أنا عارف أنه غصب عن حضرتك، ليه عايز تقفل الصوت، مستقصدينا ليه؟" قبل أن يعود الصوت ويبدأ رمضان في الغناء.

شجار سان دييجو

في عام 2023، حدث شجار كبير بين الجمهور أثناء غناء محمد رمضان في سان دييجو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث علق قائلاً: "حبيبي إنت بتخلي شكلنا كعرب وحش، شكلنا مش حلو، الحفلة دي لو باظت إحنا شكلنا كعرب مش حلو، نستحمل بعض".

حادثة "سوبر دوم"

وفي عام 2022، نشبت مشاجرة على مسرح "سوبر دوم" في جدة، خلال حفل غنائي لمحمد رمضان. سيطر الأمن على الموقف، إلا أن رمضان تعرض لانتقادات واسعة بسبب تكرار هذه الأزمات في حفلاته الغنائية.

مشاجرة مع باسم سمرة

وتداول متابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو أظهر مشاجرة نشبت بين محمد رمضان والفنان باسم سمرة خلال حضورهما حفل زفاف. تدخل الحرس الشخصي لرمضان لإنهاء الموقف ومنع باسم سمرة من الاحتكاك به بعد أن قام بدفعه.

أزمة الطيار

وفي أكتوبر 2019، تسبب محمد رمضان في أزمة كبيرة للطيار الراحل أشرف أبو اليسر، بعدما نشر صورة عبر "إنستجرام" ظهر خلالها في قمرة قيادة طائرة مدنية.

رغم تأكيد الطيار على أنه لم يكن يعلم بنشر الصورة ووافق فقط على اعتبارها للذكرى، إلا أن وزارة الطيران المدني عاقبته بفصله وإلغاء رخصته مدى الحياة.

تصوير "شد أجزاء"

في عام 2015، وبينما كان محمد رمضان يصور فيلمه "شد أجزاء"، احتك به بعض الموجودين بمنطقة "نزلة السمان". رفض رمضان التصوير مع أحدهم لأن الشخص كان يحمل عقاقير مُخدرة.

الحكم القضائي

في 7 أبريل 2021، قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة بتعويض قدره 6 ملايين جنيهًا للطيار أشرف أبو اليسر بسبب الأضرار التي لحقت به، إلا أنه توفي بعد صدور الحكم.

واقرأ أيضا

” بمزاجي” أغنية جديدة لمحمد رمضان تكتسح المنصات الموسيقية وتثير تفاعل واسع

تعليق صادم من نقابة المهن التمثيلية على صفعة محمد رمضان

تم نسخ الرابط