نشاط مكثف لمحافظ أسيوط.. لقاءات مهمة مع النواب والشيوخ واستقبال الأنبا بيسنتي والأنبا ثاؤفيلس وتعاون مع جامعة أسيوط لدعم التنمية

محافظ أسيوط
محافظ أسيوط

أسيوط.. في سلسلة من اللقاءات الهامة، قام اللواء دكتور هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، بالاجتماع مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، واستقبال الأنبا بيسنتي والأنبا ثاؤفيلس، بالإضافة إلى لقاء مع رئيس جامعة أسيوط. هدفت هذه اللقاءات إلى بحث مشاكل المواطنين، تبادل الرؤى حول الخطط المستقبلية، وتعزيز التعاون المشترك لدعم جهود التنمية بالمحافظة.

أول لقاء مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ

التقى اللواء دكتور هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، بأعضاء مجلسي النواب والشيوخ على مستوى المحافظة، في أول لقاء لهم، للاستماع إلى المشاكل العامة وطلبات المواطنين بالقرى والمراكز. عبر المحافظ عن سعادته بالتواصل معهم وتبادل الرؤى حول الخطط المستقبلية للتنمية بالمحافظة. وأكد على أهمية عقد لقاءات دورية لمناقشة المشاكل العامة والعمل على إيجاد حلول مبتكرة لها. كما أشار إلى جولاته الميدانية التي شملت تفقد سير العمل في مستشفى الرمد للعيون ومستشفى الصدر بحي شرق، ولقاء أعضاء المجلس التنفيذي للمحافظة.

استقبال الأنبا بيسنتي والأنبا ثاؤفيلس

استقبل اللواء دكتور هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، الأنبا بيسنتي، أسقف إيبارشية أبنوب والفتح وأسيوط الجديدة، والأنبا ثاؤفيلس، أسقف مطرانية الأقباط الأرثوذكس بمنفلوط، لتقديم التهنئة على ثقة القيادة السياسية وتوليه منصب محافظ أسيوط. أعرب المحافظ عن سعادته وتقديره لهذه اللفتة الطيبة، مشيدًا بروح التماسك والترابط بين نسيجي الوطن الواحد. أكد الأساقفة على دعمهم الكامل لجهود التنمية في المحافظة وكافة المبادرات التي تخدم المواطنين، مشيرين إلى التعاون والتآلف بين جميع أبناء المحافظة.

لقاء مع رئيس جامعة أسيوط

أكد اللواء دكتور هشام أبوالنصر على أهمية التعاون المشترك مع جامعة أسيوط بمراكزها ومؤسساتها البحثية، والتي تذخر بالعديد من العلماء والمتخصصين في كافة مجالات العلم والمعرفة. جاء ذلك خلال لقائه الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، والوفد المرافق له، لتقديم التهنئة بمناسبة توليه المنصب الجديد. أشاد المحافظ بدور الجامعة في بناء الإنسان المصري ودعم خطط التنمية المستدامة في مصر، مؤكدًا على ضرورة الاستفادة من الخبرات العلمية لأساتذة الجامعة وعلمائها في المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة.

اقرأ أيضًا:

محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الرمد للعيون

محافظ أسيوط: توريد 192 ألف طن قمح للشون والصوامع بمراكز المحافظة

تم نسخ الرابط