”غرقانة في دمها ”عملية شفط دهون تتسبب في وفاة فاطمة العجل

الموجز

تصدر خلال الساعات الماضية اسم السعودية فاطمة العجل وذلك بعد وفاتها نتيجة إجرائها عملية جراحية بأحد المراكز الطبية في مصر.

وفاة سعودية بسبب شفط الدهون

وصرح أحمد سلطان زوج الراحلة: جاءت فاطمة العجل إلى مصر الأسبوع الماضي لإجراء عملية شفط للدهون في القاهرة وذلك بصحبة شقيقتها، وأرسلت أختها التي تدعى دانة التحاليل والفحوصات الطبية الخاصة بهما نظرًا لإجرائهما ذات العملية.

وقامت الشقيقتان بإجراء التحاليل في السعودية وتم إرسالها إلى أحد المراكز الطيبة في القاهرة لتنسيق موعد العملية، التي تكلفت نحو 15 ألف ريال.

وفاة فاطمة العجل

وخضعت فاطمة لهذه العملية بسبب توصية شخص مقرب لها بهذا المستشفى، فضلا عن التقييم الإيجابي عليها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم تكن فاطمة تعاني من أي أمراض مزمنة تعيقها عن إجراء العملية، وبجانب ذلك اعتمد الطبيب المعالج على نتائج التحاليل التي أثبتت أن الراحلة بصحة جيدة.

وأكد الزوج أن العملية استغرقت نحو 7 ساعات لفاطمة، ثم بعد ذلك بدأت عملية دانة شقيقتها، ونقلت الحالتان بعد إجرائهما العملية إلى مستشفى بمنطقة التجمع الخامس لمتابعة الحالتين بعد انتهائهما من العملية.

وبـ مرور وقت من الإفاقة استيقظت فاطمة العجل وهي تصرخ قائلة: بموت عالجوني حاول الفريق الطبي إسعافها بإعطائها بعض المسكنات لتهدأ، في ذلك الوقت خرج الزوج لأداء صلاة الفجر، وعند عودته، وجدت زوجته سابحة في بركة من الدماء، والممرضات يحاولن إنعاشها، لكن جميع المحاولات باءت بالفشل حتى فارقت الحياة.

اقرأ ايضا: حق أحمد رفعت لازم يرجع..هاشتاج يتصدر تويتر فما القصة

تم نسخ الرابط