تفاصيل النسخة المعاصرة من فيلم ”البحث عن فضيحة” لـ هشام ماجد

هشام ماجد
هشام ماجد

بعد نجاح تقديم نسخ معاصرة لعدد من الأفلام القديمة مثل "أنف وثلاث عيون" و"شمس الزناتي"، قرر بعض الممثلين إعادة تقديم نسخة معاصرة من فيلم "البحث عن فضيحة" للمخرج نيازي مصطفى.

توقيع النسخة الجديدة

سيتم إعادة تقديم فيلم "البحث عن فضيحة" الصادر عام 1973، وستكون النسخة المعاصرة من توقيع نجل الزعيم عادل إمام، المخرج رامي إمام، سينضم الفيلم بذلك إلى قائمة طويلة من النسخ المعاصرة المقرر أن تستقبلها الشاشة الذهبية والفضية خلال الفترة المقبلة.

أدوار البطولة

تم استبدال دور البطولة في النسخة المعاصرة من كريم محمود عبد العزيز بالفنان هشام ماجد، أما البطولة النسائية فتجسدها النجمة هنا الزاهد، وسيكون "البحث عن فضيحة" ثاني تعاون بين هنا وهشام عقب نجاح ثنائيتهما الأولى في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة".

النسخة القديمة

النسخة القديمة من فيلم الكوميديا "البحث عن فضيحة" كانت من بطولة عادل إمام وسمير صبري وميرفت أمين ويوسف وهبي وميمي شكيب. كان الفيلم آخر أفلام الكاتب أبو السعود الإبياري، وشارك فيه العديد من ضيوف الشرف من فناني الصف الأول. تعود فكرة الفيلم للأصل الأمريكي "دليل الرجل المتزوج" من إنتاج عام 1967، وأعاد المخرج الراحل نيازي مصطفى تقديمها في قالب عربي، مما حقق نجاحًا واسع المدى.

اقرأ أيضًا:

صبا مبارك تتصدر التريند بسبب فيلم ”أنف وثلاث عيون”.. إليك التفاصيل

«البحث عن فضيحة».. حكاية ابن الساحر مع الزعيم عادل إمام

تم نسخ الرابط