رفض الزواج وتحمل المسئولية من صغره.. أسرار في حياة الكابتن أحمد رفعت

رفض الزواج وتحمل
رفض الزواج وتحمل المسئولية من صغره.. أسرار في حياة كابتن أح

شهد نبأ وفاة أحمد رفعت حزنا كبيرا وسط محبية وجماهيرة فلم يكن احد يتوقع وفاته حتى أقرب الناس اليه، فقال أحد اقارب احمد رفعت". لم نكن نتوقع وفاته وكنا ننتظره يوم الاثنين بالقرية، وكان رافض زواجه إلا بعد تجهيز شقيقيه" وعبر أحد المقربين من الكابتن أحمد رفعت، عن حزنه لوفاته، وانه كان في انتظاره يوم الاثنين القادم كما وعد، أنه سيتواجد بالقرية، لم يعلما أنه سيكون لقاءهم اليوم لدفن جثمانه بمقابر العائلة.

حزن أقارب أحمد رفعت

وأثارت وفاة الكابتن أحمد رفعت حالة من الحزن خلال الساعات الأخيرة وعبر خال الكابتن احمد رفعت عن حسرته بوفاته قائلا". إنه كان معه منذ أسبوع وتناول الغذاء معه بمنزله بالقاهرة، كما وعد بحضوره لقرية إبشان التابعة لمركز بيلا، يوم الاثنين المقبل، مؤكداً أن شقيقته "والدة أحمد رفعت" أبلغته بوفاة ابنها الساعة الـ 3 صباحاً، ولم تكن متمالكه لأعصابها ، وهو كان في لحظة زهول، وبعدها تحدث مع شقيقه محمود، وطالبه بأن يكون هادئا.

وأكد خال أحمد رفعت، أن حياة ابن شقيقته، كان لشقيقه وأهله، وعد وفاة والده رحمه الله عام 1997، تحمل الكابتن المسئولية وكان عمره 4 سنوات، ليساعد والدته، مشيراً إلى أنه مهما عبر عن حزنه لوفاته، فلن يعطيه حقه رحمه الله، سائلا الله أن يرحمه.

وفاة أحمد رفعت

وتوفي الكابتن احمد رفعت فجر اليوم السبت على أثر أزمة قلبية أودت به الى الوفاة الساعة 3 فجرا، مما اثار حالة من الحزن والحسرة في قلوب عدد من متابعي ومشجعي الكرة بشكل عام.

أقرأ ايضا: مسؤول كبير والسوشيال مقلوبة.. من المتسبب في وفاة أحمد رفعت؟

تم نسخ الرابط