الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 8 يوليو 2024 05:38 مـ 2 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
كواليس عودة سامو زين للسينما بفيلم رومانسي وأغاني جديدة ماذا ستفعل الحكومة الجديدة في ملف التعليم.. مدبولي يكشف التفاصيل سميرة سعيد : جمهور مهرجان موازين ذواق وحفلي أعاد لي ذكريات الطفولة أحمد جمال يكشف عن تفاصيل شخصيته في فيلمه الجديد سهر الليالي أبرز أحداث يوم ” 9 يوليو ” عبر التاريخ الميلادي خطة أمنية لتأمين مباراة الأهلي والطلائع باستاد القاهرة الليلة شركة مياه الشرب تكشف عن حدوث انقطاع في محطات المياه بمغاغة والعدوة.. لهذا السبب تعرف على حظك و”توقعات الأبراج” ليوم الثلاثاء 9 يوليو 2024 نشاط مكثف لمحافظ أسيوط.. لقاءات مهمة مع النواب والشيوخ واستقبال الأنبا بيسنتي والأنبا ثاؤفيلس وتعاون مع جامعة أسيوط لدعم التنمية بعد صراع طويل مع المرض .. وفاة والدة الإعلامي الكبير محمد مصطفي شردي مدبولي أمام مجلس النواب الحكومة الجديدة تهتم بتطوير الصناعة الوطنية كمين مُحكم.. فصائل فلسطينية تستهدف قوة عسكرية إسرائيلية في نابلس

تكريم لطفي لبيب في مهرجان الزمن الجميل ويكشف عن مشروع فني جديد

لطفي لبيب
لطفي لبيب

شهد مهرجان الزمن الجميل في كازينو لبنان تكريم الفنان المصري لطفي لبيب، الذي أعرب عن فرحته الكبيرة بهذا التكريم خلال لقاء مع قناة LBC اللبنانية.

عبّر لطفي لبيب عن دهشته من روعة وجمال الاحتفال، وقال: "لم أتوقع هذا الجمال وضخامة الاحتفال. أعتقد أن الزمن الجميل يرمز إلى القيمة الحقيقية، فهذا ليس مجرد مهرجان لكبار السن".

إعلان عن عمل جديد

كشف لطفي لبيب عن مشروع جديد يقوم بكتابته حاليًا، موضحًا أنه ابتعد عن التمثيل ليكرس وقته للتأليف.

وقال لطفي لبيب: "مهرجان الزمن الجميل يحمل قيمة كبيرة، وأنا سعيد جدًا لأنني كنت من بين المكرمين. هذا التكريم أضفى سعادة كبيرة على قلبي، والآن أكتب عملًا جديدًا سأعلن عنه قريبًا".

فعاليات الدورة السابعة لمهرجان الزمن الجميل

أقيمت الدورة السابعة لمهرجان الزمن الجميل في كازينو لبنان بحضور كبير من نجوم الفن في لبنان والعالم العربي، وتم بث الفعاليات عبر قناة LBC.

نظم المهرجان الطبيب التجميلي اللبناني الشهير دكتور هراتش ساغبازاريان، الذي حرص على تقديم حدث مميز.

دور لبنان الريادي في الثقافة والفن

أثبت المهرجان أهمية لبنان كمركز ثقافي وفني، حيث كرّم نخبة من الفنانين والممثلين الذين تركوا بصمة واضحة في مجال الفن. قدمت الحفل الممثلة ورد الخال، فيما قامت الإعلامية نسرين ظواهرة بإجراء اللقاءات مع الحضور على السجادة الحمراء.

تكريم نجوم الفن والإعلام

ضم مهرجان الزمن الجميل هذا العام قائمة من المكرمين شملت رموزًا من الفن والإعلام في لبنان والعالم العربي، مثل سمير أبو سعيد، سعاد حسني (تسلمت التكريم شقيقتها)، فادي إبراهيم، نوال كامل، كميل سلامة، ميشلين خليفة، سميرة بارودي، جورج دياب، صلاح تيزاني، فايز قزق، نبيلة عبيد، جوزيف عازار، بيار شماسيان، هدى الشعراوي، عمر كركلا، نادية مصطفى، المخرج وئام الصعيدي، نجوى فؤاد، الإعلامية سهير شلبي، الإعلامية يولا سليمان، المايسترو هاروت فازيليان، والموسيقار مجدي الحسيني.

أعمال لطفي لبيب الأخيرة

يذكر أن آخر أعمال لطفي لبيب السينمائية شملت أفلام "مرعي البريمو" بطولة محمد هنيدي، "وش في وش" بمشاركة أمينة خليل ومحمد ممدوح، و"أنا وابن خالتي" مع بيومي فؤاد. بعد هذه الأعمال، قرر لبيب التوقف عن التمثيل بسبب ظروفه الصحية ليتفرغ للكتابة والتأليف.

واقرأ أيضا

لطفى لبيب فى لقطة مؤثرة أثناء تكريمه فى برنامج مع إدوارد

إسرائيل كلمة السر.. لطفي لبيب يتصدر محركات البحث بسبب تصريحاته الصادمة

موضوعات متعلقة

nawy