الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 8 يوليو 2024 03:56 مـ 2 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

الزواج سم قاتل.. هنا الزاهد تدخل ديكور مسلسلها الجديد لـ رمضان 2025

هنا الزاهد
هنا الزاهد

بدأت النجمة هنا الزاهد التحضيرات لمسلسلها الجديد "الزواج سم قاتل"، والذي سيعرض في دراما رمضان 2025. المسلسل من كتابة وإخراج ياسمين أحمد كامل، ومن إنتاج شركة ميديا هب - سعدي وجوهر.

عودة هنا الزاهد إلى دراما رمضان بعد غياب ثلاث سنوات


تشهد هذه التجربة عودة هنا الزاهد إلى دراما رمضان بعد غياب ثلاث سنوات منذ آخر ظهور لها في مسلسل "النمر" مع محمد عادل إمام في رمضان 2021. خلال هذه الفترة، ركزت الزاهد على السينما ودراما المنصات.

بطولات درامية وهنا الزاهد

قدمت هنا الزاهد خلال الأعوام الثلاثة الماضية عدة بطولات درامية في الأوف سيزون وعلى المنصات. بدأت تجربتها البطولية الأولى في مسلسل "حلوة الدنيا سكر" الذي عُرض في 45 حلقة، ثم مسلسل "أنا وهي" مع أحمد حاتم في 15 حلقة على منصة Watch It، ومسلسل "سيب وأنا أسيب" من 10 حلقات مع أحمد السعدني، وأخيرًا مسلسل "إقامة جبرية" الذي سيعرض قريبًا.

نجاح سينمائي لـ هنا الزاهد في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"


عرض للنجمة هنا الزاهد فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" خلال موسم عيد الفطر الماضي، وحقق الفيلم إيرادات بلغت 60 مليون جنيه قبل رفعه من دور العرض استعدادًا لأفلام موسم عيد الأضحى 2024. الفيلم جمعها بالفنانين هشام ماجد ومحمد ثروت، وهو من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي.

اعتذار هنا الزاهد عن مسرحية "ميمو"


اعتذرت هنا الزاهد مؤخرًا عن استكمال عرض مسرحية "ميمو" مع النجم أحمد حلمي بسبب ارتباطها بأعمال أخرى. المسرحية من بطولة أحمد حلمي وانضمت الفنانة أسماء جلال، بمشاركة حمدي الميرغني ومحمد رضوان ورحمه أحمد، وتأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

اقرأ أيضًا:

قبل طرح فيلم ”ري ستارت”.. أعمال فنية جمعت تامر حسني وهنا الزاهد

هنا الزاهد تتلقى رسالة غرامية من معجب سري ..فما القصة ؟

موضوعات متعلقة

nawy