الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 8 يوليو 2024 03:30 مـ 2 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
موعد مباراة منتخب الأرجنتين ضد كندا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024 وأنت في مكانك.. طريقة دفع فاتورة الغاز يوليو 2024 من موقع بتروتريد دعم المطورين وتشجيع الاستثمار الأجنبي.. أبرز تصريحات وزير الإسكان في مؤتمر الأهرام العقاري الرابع اليوم بسبب الصفعة.. هاني شاكر يدافع عن عمرو دياب قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن فيلم إكس مراتي بعد تداولهم امتحانات الثانوية العامة 2024.. تفاصيل القبض على مسؤولي صفحات الغش الإلكتروني ”شاومينج” قرار عاجل من منتخب البرتغال يخص رونالدو بعد وداع يورو 2024 قبل ما النت يقطع عنك.. الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2024 حقيقة زيادة أسعار البنزين الجديدة في مصر اليوم الاثنين 8 يوليو 2024 ماذا قدم الأهلي وطلائع الجيش في الدوري قبل صدام الليلة ؟ بعد شكوى للموجز.. حقيقة اشتراط المدارس الخاصة لإثبات محل لإقامة خلال التقديم بالصف الأول الثانوي يورو 2024.. موعد مباراة منتخب إنجلترا ضد هولندا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

تطورات الحالة الصحية لـ هاجر أحمد وحقيقة إصابتها بجلطة

هاجر أحمد
هاجر أحمد

الأزمة الصحية.. تعرضت الفنانة هاجر أحمد لأزمة صحية مفاجئة أدت إلى دخولها المستشفى، ونشرت صورًا لها أثناء تلقي العلاج في المستشفى على صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام.

التعافي والخروج من المستشفى

كشف أحد المقربين من هاجر أحمد أنها تتعافى حاليًا من أزمتها الصحية، وقد غادرت المستشفى بعد تلقي العلاج اللازم حيث كانت تعاني من انخفاض في ضغط الدم، ونفي إصابتها بجلطة.

شكوى هاجر أحمد بسبب شنطة كريستيان ديور

تصدرت الفنانة هاجر أحمد تريند مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بعدما قدمت شكوى في جهاز حماية المستهلك بسبب تلف شنطتها "كريستيان ديور" التي تبلغ قيمتها 5000 دولار، ما يعادل ربع مليون جنيه مصري، نتيجة خطأ من المغسلة.

نشر الشكوى على فيس بوك

قالت الفنانة هاجر أحمد عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك: "من حوالي شهرين ونصف اتصلت بالمغسلة أسألهم عن إمكانية إزالة بقعة على شنطتي كريستيان ديور الباهظة الثمن والتي صنعها ابنتي، وأكدوا لي أنهم قادرون على ذلك".

تأكيد المغسلة وقدرتها على التنظيف

تابعت هاجر أحمد في شكواها: "بعدما تواصلت معهم أكدوا لي أنهم يستخدمون نفس المواد التي يستخدمها كريستيان ديور، وأنهم لن يغامروا بتنظيفها إذا لم يكن بإمكانهم ذلك".

اقرأ أيضًا:

بعد أزمة هاجر أحمد.. تعرف على أغلى حقائب الفنانات (صور)

هاجر أحمد تتألق فى أحدث ظهور لها عبر ”انستجرام”

nawy