الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 8 يوليو 2024 08:16 صـ 2 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

أسماء جلال تكشف حقيقة علاقتها بشخصية معروفة و إجراء عمليات تجميل

أسماء جلال
أسماء جلال

حلت الفنانة أسماء جلال ضيفة في برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة ON. وخلال الحلقة، تحدثت أسماء جلال عن حياتها الشخصية ونفت خضوعها لأي عمليات تجميل.

حب الطفولة لوائل جسار

تابعت أسماء جلال الحديث عن حبها الكبير للفنان وائل جسار، قائلة: "أنا بحب وائل جسار جدا، وكنت من الشخصيات اللى بتلزق صوره فوق السرير، والموضوع تطور إني بقيت أحضر كل حفلاته، ودايما ألبس فستان عشان يلتف نظره. بس كنت صغيرة وقتها، وما كنش بياخد باله، بس أنا في مرة روحت أتصور معاه وقلتله أنت عارف إن احنا هنتجوز، وضحك".

نفي إشاعات قصة الحب

ونفت الفنانة أسماء جلال ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي عن أنها تعيش قصة حب مع شخصية معروفة، مؤكدة: "ما فيش أي قصة حب".

التألق الفني لأسماء جلال

تعيش أسماء جلال حالة كبيرة من التوهج الفني، حيث تنافس خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024 بفيلمين. الفيلم الأول هو "اللعب مع العيال" الذي تقدم فيه دور البطولة النسائية أمام محمد إمام، وتجسد فيه شخصية فتاة بدوية تقع في حب إمام. أما الفيلم الثاني فهو "ولاد رزق 3 – القاضية"، حيث تلعب فيه دور سيدة تدير مكان سهر وتربطها قصة حب مع عمرو يوسف

نجوم فيلم "ولاد رزق 3 – القاضية"

فيلم "ولاد رزق - القاضية" يضم مجموعة من النجوم أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مشاريع قيد التنفيذ

تواصل أسماء جلال تصوير فيلمين جديدين في الوقت الحالي. الأول هو "شمس الزناتي" مع محمد إمام، أحمد خالد صالح، مصطفى غريب، وأحمد عبد الحميد، ومن إخراج عمرو سلامة. الفيلم الثاني هو "وفيها إيه يعني" مع غادة عادل، ماجد الكدواني، وميمي جمال، ومن إخراج عمر رشدي.

أفلام قادمة

تنتظر أسماء جلال عرض ثلاثة أفلام أخرى هي "آل شنب" الذي سيطرح في دور العرض قريبًا بعد عرضه الأول في مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة العام الماضي، "الفستان الأبيض" الذي تشارك في بطولته مع ياسمين رئيس، بالإضافة إلى فيلم "بضع ساعات" الذي تم الانتهاء من تصويره العام قبل الماضي وتم تأجيله حتى الآن.

اقرأ أيضًا:

أول رد من أسماء جلال بعد تعرضها للتنمر على مواقع التواصل الاجتماعي

أسماء جلال تخوض موسم عيد الأضحى 2024 بفيلمين.. إليك التفاصيل

nawy