الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 7 يوليو 2024 03:06 مـ 1 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
القصة الكاملة لما حدث في عيد ميلاد مريم الحركي.. من حفل شعبي لجريمة وإصابات حيتان السيارات في مصر ينصبون «مصائد الأوفر برايس».. ارتفاع أسعار جنوني ينتظر الأسواق والجمارك في قفص الاتهام حسام حبيب في ورطة بسبب التقرير الطبي لإصابات شيرين عبد الوهاب تحرك عاجل من وزير الرياضة للتحقيق في واقعة أحمد رفعت بعد وفاته لاستخراج كارت الإقامة الذكي.. آخر مهلة للأجانب المعفيين من رسوم الإقامة في مصر الرئيس السيسي: مصر تسعي لـ رأب الصدع بين مختلف الأطراف لحل الأزمة السودانية نهائيًا رابط بوابة التعليم الفني برقم الجلوس بالصور.. تفاصيل جولة مفاجئة لوزير العمل بمركز دراسات السلامة والصحة المهنية بميدان الحجاز أسعار العملات اليوم الأحد 7 يوليو 2024 في بنك مصر عاجل.. رد ناري من مصطفى شوبير على اتهام والده في واقعة أحمد رفعت الثانوية العامة 2024.. رابط النماذج الاسترشادية لامتحان الجيولوجيا تاريخ مواجهات منتخب إسبانيا ضد فرنسا قبل النهائي المبكر في يورو 2024

جداول امتحانات الدور الثاني 2024 في محافظة القاهرة كاملة

تعليم القاهرة
تعليم القاهرة

اعتمد الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، جدول امتحانات الدور الثاني 2024، حيث سيجري الامتحان خلال الفترة من 22 يوليو حتى 3 أغسطس 2024.

وقد أشار أيمن موسي، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، إلى تفاصيل الجداول كالتالي:

  1. جدول امتحانات الدور الثاني 2024 .. النقل الثانوي الفني: الامتحانات تبدأ من الأحد 22 يوليو وتستمر حتى السبت 3 أغسطس.

  2. جدول امتحانات الدور الثاني 2024​​​​​​​ .. الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي: الامتحانات تجرى من الأحد 21 يوليو حتى السبت 27 يوليو.

  3. جدول امتحانات الدور الثاني 2024​​​​​​​ .. النقل الإعدادي العام والرياضي والمهني: الامتحانات تبدأ من الأحد 21 يوليو حتى السبت 27 يوليو.

  4. جدول امتحانات الدور الثاني 2024​​​​​​​ .. الإعدادية العامة والرياضية والصم والمكفوفين، والإعدادية المهنية: الامتحانات تجرى من الأحد 28 يوليو حتى السبت 3 أغسطس.

وأكد مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أن الامتحانات ستستمر حتى في حالة وجود إجازات رسمية خلال تلك الفترة.

اقرأ أيضا

برلماني: نرحب بتعيين صفاء شحاتة وزيرة للتربية والتعليم في الحكومة الجديدة
​​​​​​​

أول تعليق لـ”تعليم النواب” علي رحيل الدكتور رضا حجازي وتعيين صفاء شحاتة وزيرة التعليم

موضوعات متعلقة

nawy