الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 7 يوليو 2024 02:20 مـ 1 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

مهرجان العلمين الدولي 2024 يضم أبرز نجوم الغناء والمسرح .. تعرف على الخريطة كاملة

مهرجان العلمين
مهرجان العلمين

تستعد مدينة العلمين الجديدة لإطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين الدولي، والذي سيبدأ في 11 يوليو ويستمر لمدة 6 أسابيع.

ينظم مهرجان العلمين الدولي برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن المتوقع أن يشهد فعاليات متنوعة ومختلفة كلياً عن الدورة الأولى، سواء على صعيد الحفلات التي ستقام أسبوعياً أو باقي الأنشطة في مختلف المجالات.

حفلات موسيقية لأبرز النجوم

من أبرز النجوم المشاركين في المهرجان هذا العام الفنان محمد منير وكاظم الساهر وتامر حسني وعمرو دياب، حيث يهدف المهرجان إلى إرضاء جميع الأذواق من خلال تنظيم حفلات كلاسيكية وأخرى للشباب. يفتتح الكينج محمد منير أولى حفلات المهرجان في 11 يوليو، ويتبعه الفنان كاظم الساهر في 18 يوليو، حيث سيقدم باقة من أجمل أغانيه. في 26 يوليو، يحيي الفنان تامر حسني حفلاً مميزاً يقدم فيه مجموعة من أغانيه المحبوبة.

برامج تلفزيونية ضمن فعاليات المهرجان

تشهد الدورة الثانية من المهرجان أيضاً انطلاق أولى حلقات برنامج "معكم منى الشاذلي" مع الفنان مدحت صالح، وكذلك حلقة خاصة من برنامج "صاحبة السعادة" التي تستضيف فيها الفنانة والإعلامية إسعاد يونس المايسترو نادر عباسي.

عروض مسرحية متنوعة

سيتم عرض مسرحية "الستات عاوزة ايه" في الفترة من 25 إلى 28 يوليو، ومسرحية "الشهرة" من 1 إلى 3 أغسطس، و"حدوتة بعد النوم" من 1 إلى 4 أغسطس.

كما ستعرض مسرحية "التليفزيون" بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم في الفترة من 8 إلى 10 أغسطس، ومسرحية "عمولها إزاي" بطولة كريم محمود عبد العزيز في الفترة من 15 إلى 17 أغسطس.

فعاليات الأسبوع الرابع والخامس

في الأسبوع الرابع، يحيي الفنان رامي جمال حفلاً في 2 أغسطس، بينما يحيي الفنان هاني شاكر حفلاً آخر في 1 أغسطس. وفي الأسبوع الخامس، يحيي عمرو دياب حفلاً ضخماً في 9 أغسطس، ويعرض مسرحية "السندباد" بطولة كريم عبد العزيز من 1 إلى 3 أغسطس.

فعاليات الأسبوع السادس والسابع

يحيي الفنان حمزة نمرة، وفريق مسار إجباري، وسعاد ماسي ثلاث حفلات غنائية في الأسبوع السادس.

بينما يختتم الرابر "ويجز" المهرجان في 30 أغسطس بحفل غنائي ضخم، ويعرض المسرحي "حبيبتي من تكون" في الفترة من 29 إلى 31 أغسطس، الذي يتناول حياة العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ.

مهرجان العلمين الدولي في دورته الثانية يعد بإبهار الجمهور بفعالياته المتنوعة التي تجمع بين الحفلات الموسيقية والعروض المسرحية والبرامج التلفزيونية المميزة.

واقرأ أيضا

مهرجان العلمين يعلن عن أبرز المطربين المشاركين في الدورة الثانية

المتحدة تعلن عن خصومات 60 % من أرباح مهرجان العلمين لأهل غزة وعودة لعرض السندباد

موضوعات متعلقة

nawy