الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 7 يوليو 2024 02:18 مـ 1 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

بعد فيديو طالبة اسيوط.. أستاذ جامعي يثير الجدل بوصلة رقص

بعد فيديو طالبة اسيوط.. أستاذ جامعي يثير الجدل بوصلة رقص
بعد فيديو طالبة اسيوط.. أستاذ جامعي يثير الجدل بوصلة رقص

في واقعة غريبة من نوعها اثار استاذ جامعي الجدل في حفلة تخرج، حيث انتشر مقطع فيديو لرجل يرتدي بدلة رسمية ويرقص بحماس شديد في حفلة تخرج،وسط ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة.

فيديو استاذ جامعي

وحصل فيديو استاذ الجامعة على آلاف المشاهدات، حيث أثنى البعض على حماس الرجل وروح الفرح التي بثها في حفلة التخرج، ولكن عبر آخرون عن انزعاجهم من مدى الرقص والحركات التي اعتبروها غير لائقة في هذا السياق.كما تباينت التعليقات بين من يعتبره استاذاً جامعياً يفتخر بطالبيه، وآخرين يرونه ولي أمر طالبة يرغب في مشاركة فرحتها بطريقته الخاصة.

الدكتور في حفل التخرج

وبالرغم من أن هذا الفيديو أثار نقاشاً واسعاً، فإن الكثيرين أكدوا على حقه في التعبير عن فرحته واحتفاله بمناسبة خاصة،". وعلق أحد المتابعين في التعليقات: “شكلها حفلة تخرج مش رسمية، وده أب وفرحان بابنه ولا بنته، سيبوا الناس تفرح وتعيش الوقت عبر آخرون عن انزعاجهم من مدى الرقص والحركات التي اعتبروها غير لائقة في هذا السياق.

الفيديو الذي تداولته عدة حسابات عبر مواقع التواصل، أظهر الرجل وهو يؤدي حركات راقصة بشكل متواصل، ما أثار تفاعلاً متبايناً بين المتابعين. يعتبره استاذاً جامعياً يفتخر بطالبيه، وآخرين يرونه ولي أمر طالبة يرغب في مشاركة فرحتها بطريقته الخاصة.

اقرأ ايضا: احتجاجا على أسعار السلع ... هاشتاج جمعة الكرامة 12-7 يتصدر منصات التواصل الاجتماعي فما القصة؟

nawy