الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 7 يوليو 2024 10:40 صـ 1 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

تعليق عاجل من منتخب مصر على مجموعته في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025

حسام حسن
حسام حسن

علق حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر، على مجموعة الفراعنة التي يتواجد بها في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 المقرر إقامتها بالمغرب.

وتضم مجموعة منتخب مصر الثالثة، بجواره منتخبات: " كاب فيردي و موريتانيا و بتسوانا، بعد القرعة التي أجريت مساء اليوم الخميس.

وأضاف حسام حسن:" منتخب مصر جاهز للمباريات والتأهل والمنافسة على لقب أمم أفريقيا، وكما قلت مسبقا "الكرة في أفريقيا تتطور للأفضل، والمجموعة تضم منتخبات جيدة ولكننا واللاعبون سنكون جاهزين للمباريات ونلعب دائما للفوز وتحقيق الألقاب".

إبراهيم حسن: منتخب مصر يلعب للفوز دائمًا

ومن جانبه، أكد إبراهيم حسن مدير المنتخب:" الفريق مستعد وجاهز لكل الظروف في المباريات الخاصة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 المقرر إقامتها بالمغرب، وأيا كانت المنتخبات المتواجدة معنا في المجموعة فأننا نلعب دائما للفوز وتحقيق نتائج إيجابية".

وأردف:" معظم الفرق الأفريقية تمتلك لاعبين محترفين في أكبر دول العالم وكاب فيردي وموريتانيا ظهروا بمستوى جيد في بطولة الأمم الأفريقية الأخير بكوت ديفوار، ولكن نلعب دائما للفوز والتأهل لبطولة الأمم الأفريقية واللعب على التتويج باللقب".

واختتم:" تم من الآن التجهيز لمعسكرات المنتخب استعدادًا لمباريات التصفيات الأفريقية في الفترة المقبلة، والتي تبدأ في سبتمبر المقبل".

اقرأ أيضًا..

تعليق مؤثر من تريزيجيه بعد رفض ناديه المشاركة مع المنتخب في أولمبياد باريس 2024

سر تراجع بونو عن المشاركة في أولمبياد باريس 2024

nawy