الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 7 يوليو 2024 08:43 صـ 1 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

كسرت سيارة بكمبوند شهير وتعدت على سكانه.. كواليس وأسرار حادث السيدة الأجنبية

حادث كمبوند التجمع
حادث كمبوند التجمع

شهدت القاهرة الجديدة واقعة غريبة من نوعها والذي وقعت أحداثه داخل كمبوند شهيد بالتجمع، حيث كانت السيدة تقود سيارة داخل الكمبوند واصطدمت بسيارة أخرى متوقفة في الخامسة فجرا نتج عنها تكسير وتلفيات في السيارة المتوقفة وإنقلاب سيارة الفتاة الأجنبية على جانبها.

تفاصيل حادث الفتاة الأجنبية

شهدتها واقعة المواطنة الأجنبية داخل كمبوند شهير بالقاهرة الجديدة، و تبين أن السيدة إقامتها منتهية منذ 6 أشهر وتقيم برفقة صديقها داخل شقة في الكمبوند الشهير وأنها كانت تقود سيارتها داخل الكمبوند في ساعات الصباح الأولى وقامت بالاصطدام بسيارة أخرى متوقفة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم التجمع أول، أفاد بورود بلاغ من سيدة أفادت فيه بتعرض سيارتها لحادث أثناء توقفها أسفل منزلها بمنطقة دار مصر القرنفل، واتهمت سيدة مخمورة بارتكاب الحادث.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث لكشف ملابسات الواقعة، حيث تبين اصطدام سيارة بأخرى متوقفة.

وبعد جمع التحريات في حادث الفتاة الأجنبية بالقاهرة الجديدة والمعاينة أن قائدة السيارة المتسببة في الحادث أجنبية الجنسية، وقامت بالاصطدام بالسيارة الأخرى أثناء توقفها أسفل العقار محل سكن مالكتها في كمبوند شهير بالقاهرة الجديدة.

وأن قائدة السيارة كانت مخمورة وقامت بالتعدي على السيدة مالكة السيارة الأولى بالسب والقذف، وتم اصطحابها إلى قسم التجمع الأول والتحفظ على السيارة.

وقد باشرت نيابة القاهرة الجديدة التحقيقات في واقعة حادث الكمبوند الشهير في القاهرة الجديدة المتهمة فيه سيدة أجنبية، بالاصطدام بسيارة سيدة أخرى والتعدي عليها وشقيقتها بالسب والقذف.

استمعت النيابة لأقوال مالكة السيارة التي تعرضت لتلفيات جراء الحادث وكذا أقوال الفتاة الأجنبية المتهمة في الواقعة وقررت التحفظ على السيارة المتسببة في الحادث.

اقرأ أيضا:شذوذ وفسق وفجور.. القصة الكاملة لحبس البلوجر روكي أحمد

شركة توصيل جديدة”.. بلاغ من فتاة تتهم سائق بالتعدى عليها فى حدائق أكتوبر

nawy