الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 7 يوليو 2024 08:59 صـ 1 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

مش باخد قرار إلا وأنا مقتنعة بيه.. أبرز تصريحات شيري عادل عن انفصالها للمرة الثانية

شيري عادل
شيري عادل

قالت الفنانة شيري عادل بأنها لم تشعر بأي تغيير بعد انفصالها العاطفي، وزواجها مرتين، مشيرة إلى أن الأمر مجرد قسمة ونصيب وأنه بيد الله، مُعلقة: "كل شيء بيد الله، ليس لنا أي تدخل".

تصريحات شيري عادل

وأوضحت شيري عادل في تصريحات تلفزيونية لها أنه من الأفضل انتعاء العلاقات بالمعروف بدلاً من العيش في تعاسة أو بشكل غير جيد، مُضيفة:"الناس تخرج بالمعروف والذكريات الحلوة الكويسة أحسن بكتير انها تعيش مع بعضها وهي تعيسة أو مش كويسة بالعكس، بشوف إن الشخص يختار سعادته والاحترام مع الطرف الآخر والانفصال بهدوء واحترام، أحسن كتير من العيشة كشكل اجتماعي معين وليسوا سعداء".

وحول فكرة إعطاءها فرصة ثانية لأي شخص، قالت: "أنا لست مقتنعة بفكرة الفرصة الثانية، ومش بقدر أديها لحد لأني مش باخد قرار إلا وأنا مقتنعة تماماً بيه، وفيه حاجات كتيرة وصلتني للنتيجة دي".

مسلسل الوصفة السحرية

جدير بالذكر أن الفنانة شيري عادل يعرض لها حالياً مسلسل "الوصفة السحرية"، ويشاركها البطولة كل من: إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، وعماد رشاد. المسلسل من تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وأشرف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، والفكرة لمي سعيد، والسيناريو والحوار منة فوزى وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيري سالم.

انفصال شيري عادل

وكانت الفنانة شيري عادل، قد أعلنت في شهر فبراير الماضي انفصالها رسمياً من زوجها الفنان طارق صبري، حيث كتبت في منشور على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، أكدت فيه حدوث الطلاق، حيث قالت:"تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود كل الاحترام بيننا، ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته"، ونشر طارق نفس الكلام على حسابه بـ"إنستجرام".

اقرأ أيضًا:

شيري عادل تنفي وجود خلافات مع أحمد الفيشاوي

محمود أبو زيد يكشف عن شخصيته في ”الوصفة السحرية” مع شيري عادل

nawy