الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 6 يوليو 2024 11:47 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تصريحات متناقضة.. شمس الكويتية تثير الجدل وتتصدر التريند (تفاصيل)

شمس الكويتيه
شمس الكويتيه

تصدر اسم الفنانة شمس الكويتية تريند جوجل بالسعودية، وهي دائمًا ما تتصدر التريند، حيث تعتبر واحدة من أكثر الفنانات إثارةً للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إطلالاتها وتصريحاتها الجريئة، والمواضيع التي تتناولها في لقاءاتها ومقابلاتها الإعلامية.

ورغم الانتقادات والهجوم الذي تتعرض له شمس من الجمهور، إلا أنها تؤكد في كل ظهور أنها قوية ولا تعير هذه الانتقادات اهتماماً.

طلب الزواج عبر سناب شات

وفاجأت شمس الكويتية متابعيها خلال الساعات الماضية بمقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق سناب شات، حيث طلبت فيه الزواج، موجهة رسالة إلى متابعيها طالبة منهم مساعدتها في تحقيق رغبتها في الاستقرار والعثور على عريس مناسب، وقالت في الفيديو: "أبغى استقر، زوجوني، أعزائي متابعيني في إنستغرام، سناب شات وتويتر، اللي يلاقي لي عريس بايع نفسه وأمه داعية عليه يبلغني، أبغى استقر، زوجوني".

ردود فعل الجمهور

حظي فيديو شمس الكويتية بتفاعل كبير من قبل المتابعين، حيث انقسمت الآراء بين من تمنى لها الاستقرار والزواج وتحقيق أحلامها، وبين من انتقد طريقتها غير التقليدية في التعبير عن رغبتها بالزواج، معتبرين أن مواقع التواصل ليست المكان المناسب للحديث عن مثل هذه الأمور.

تعليقات المتابعين

بعض التعليقات التي أضافها المتابعون على فيديو شمس شملت:
:"ما أعرف إيش صابها وإيش اللي صارت تفكر فيه، كل فيديوهاتها غريبة، صرت أستحي منها إذا فتحت بالصدفة وجنبي ولدي، الله يهديها"،"أكثر شخص مهووس سوشيال ميديا، صارت غريبة بكل المقاييس، وكأن الزواج صار مزحة ومادة للسخرية، مين راح يتزوجك وأنتِ بهذه الطريقة؟"،"ربي يرزقك يا شموسه بكل شي تتمنيه، وبزوج صالح جميل يحطك في عيونه"،"تستحقين حياة جميلة ومستقرة، أجمل فنانة".

تصريح سابق لشمس الكويتية حول الزواج

في وقت سابق، ظهرت شمس الكويتية في مقطع فيديو نفت فيه رغبتها في خوض تجربة الزواج، مؤكدة أنها تفضل حالياً التركيز على الدراسة والعلم، ولا تحتاج لشخص في حياتها.

تجربتها السابقة في الزواج

وقد تحدثت شمس في أحد اللقاءات عن تجربتها السابقة في الزواج، حيث ذكرت أن زوجها كان يدللها ويحبها بجنون، وقد أهداها طائرات خاصة ويخوت ومنازل. ورغم هذا الحب والمعاملة الطيبة، إلا أنها كانت تشعر بفقدان شغفها في عالم الفن، مشيرة إلى أن علاقتها بزوجها لا تزال طيبة بعد الطلاق.


اقرأ أيضًا:

طرح أغنية «عايزة بحر» لـ شمس الكويتية بتوقيع أيمن بهجت قمر

حقيقة اعتداء شمس الكويتية بالضرب على شاب

nawy