الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 5 يوليو 2024 11:50 مـ 29 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

جنازة من المسرح.. وصايا نجوم الفن بعد موتهم تثير الجدل وفنان: عايز اموت وانا بمثل

نجوم الفن
نجوم الفن

وصية سلوى محمد علي.. أثارت سلوى محمد علي جدلًا واسعًا بعد تصريحاتها للإعلامي خيري رمضان حول وصيتها بأن تخرج جنازتها من المسرح القومي قبل المسجد. وقالت: "طلبت أن تخرج جنازتي من المسرح القومي لأن ده كان تقليد كل من عمل بالمسرح القومي مثلًا توفيق الدقن وشفيق نور الدين خرجت جنائزهم من المسرح القومي، لأنه كأنه بيتهم كما أي حد بيخرج من بيته، بيتي أنا المسرح القومي عايزة أخرج منه إلى المسجد".

نجوم أوصوا بجنازاتهم من المسرح

في لقاء مع الفنان فتحي عبد الوهاب، أعرب عن رغبته بأن تكون آخر لحظاته في الحياة متعلقة بالفن. وقال: "أتمنى تكون آخر كلماتي قبل الوفاة جملة في مشهد أقدمه".

أحمد ماهر: أريد الموت وأنا أمثل

كشف الفنان أحمد ماهر عن رغبته في أن تنتهي حياته أثناء تمثيله، مشيرًا إلى أنه يتمنى الموت أثناء العمل مثل الفنانين حسين رياض ومحمود المليجي.

جنازات نجوم المسرح وعبد المنعم إبراهيم: أول جنازة من المسرح القومي


عبد المنعم إبراهيم هو أول فنان يتم تشييع جنازته من المسرح القومي. كان في طريقه لتقديم مسرحية "5 نجوم" وتوفي، مما جعل جنازته الأولى التي يتم تشييعها من خشبة المسرح القومي في تاريخ الفن المصري.

سميحة أيوب: إصرار على جنازة شفيق نور الدين من المسرح


شفيق نور الدين، الذي كان يعاني من الربو، توفي عن عمر يناهز 70 عامًا. وقد أصرت سميحة أيوب، مديرة المسرح القومي وقتها، على أن يتم تشييع جنازته من المسرح، وهذا ما حدث على أنغام الموسيقى العسكرية بحضور عدد كبير من الفنانين والمخرجين والأدباء.

اقرأ أيضًا:

سلوي محمد علي تواصل تصوير ”طايع” في الأقصر

تكريم الفنانة سلوى محمد علي في مهرجان المسرح المصري بدورته الـ17

nawy