الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 5 يوليو 2024 09:58 مـ 29 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

حقيقة اعتزال نبيلة عبيد الفن وسر اختفاءها بعد ”سكر زيادة”

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

تغيبت الفنانة نبيلة عبيد عن المشاركة في الأعمال الدرامية، لمدة أربع سنوات من تقديمها مسلسل سكر زيادة، الذي يعتبر آخر أعمالها الفنية، حيث قدمته عام 2020، وشاركها في بطولته النجمة نادية الجندي، وفي السطور التالية نرصد حقيقة اعتزالها الفن.

تصريحات نبيلة عبيد

وقالت نبيلة عبيد في تصريحات صحفية لها أنها لم تعتزل الفن، وتنتظر عملاً جيدًا لكي تعود به للجمهور، مُضيفًا:" في الحقيقة يُعرض عليّ بعض الأعمال في الفترة الحالية، لكني أنتظر العمل الذي يستحق أن أنزل من منزلي وأبذل مجهود به كما كنت أفعل من قبل".

وأكدت على أنها لن تشارك في أي عمل دون المستوى لمجرد التواجد على الساحة الفنية، مُعلقة:"لن أقبل أي عمل لمجرد أن أكون متواجدة على الساحة، وقدمت أعمال على مدار مشواري جيدة جداً، وأكتفي بما قدمت من روائع وأعمال عظيمة مازلت أًكرم عليها إلى يومنا هذا، حتى الرقصة التي قدمتها في الراقصة والسياسي يتم تكريمي عليها حتى الآن".

وأوضحت أنها تنتظر أي عمل فني جيد، حتى وإذا كانت ستقدم خلاله دورًا صغيرًا، لكي لا يضيع المجهود التي قدمتها طوال مشوارها الفني، مُعلقة:" أنتظر دور ولو كان صغيراً في عمل تليفزيوني أو فيلم ولكن ليس أي عمل، بل عمل جيد لا يُضيع مجهود عمري ولا يضر بما قدمته خلال مشواري الفني، لأني أعلم جيداً قيمتي ومقداري وأين يوضع اسمي".

مسلسل سكر زيادة

مسلسل "سكر زيادة"، من إخراج وائل إحسان، بطولة نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، وآخرون من النجوم، وهو مأخوذ من فورمات أجنبي بعنوان فتيات من ذهب.

اقرأ أيضًا:


بعد احتفالها بعيد ميلادها.. سر غياب نبيلة عبيد عن الفن

تزوجت أكثر من مرة.. حكايات سرية فى حياة نبيلة عبيد

موضوعات متعلقة

nawy