الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 5 يوليو 2024 09:10 مـ 29 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

قبل عرض أولى حلقاته اليوم... التفاصيل الكاملة لبرنامج بيت السعد

بيت السعد
بيت السعد

يبدأ اليوم عرض أولى حلقات برنامج بيت السعد للنجمان أحمد سعد، وعمرو سعد، ويظهر النجم أحمد حلمي ضيف حلقة اليوم، والبرنامج من إخراج محمد سامي، إنتاج صادق الصباح، ومن المقرر عرضه في تمام الساعة الحادية عشر مساءً على قناة MBC 1، كما يذاع على قناة MBC مصر يوم 6 يوليو يوم السبت من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً.

مواعيد وتفاصيل برنامج بيت السعد

يعرض برنامج بيت السعد كل أسبوع خلال ثلاثة أشهر، ويستضيفوا خلاله مجموعة مميزة من نجوم الفن، ويتضمن البرنامج لقاءات ممتعة، ومن أبرز ضيوف البرنامج أحمد السقا، أحمد فهمي، مي عمر، محمد هنيدي، يسرا، أبلة فاهيتا، منة شلبي، الشاب خالد، ناديت نجيم، إليسا.

محاور برنامج بيت السعد

برنامج «بيت السعد» هو برنامج حواري يستضيف فيه عمرو سعد وأحمد سعد ضيوفًا مختلفين لمناقشة قضايا اجتماعية وإنسانية متنوعة، يتبادل المضيفون والضيوف الآراء حول مواضيع مختلفة، ويعرض الضيوف مهاراتهم ومواهبهم في فقرات متنوعة، كما يتم الكشف عن تفاصيل من حياة الضيوف الشخصية وبداياتهم، مع التوقف عند أحداث مؤثرة في مسيرتهم الفنية.

يعتمد البرنامج بشكل كبير على الحوارات العفوية بين النجوم، مما يُبرز الجوانب الطبيعية لشخصياتهم. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن البرنامج أغانٍ جديدة يؤديها أحمد سعد مع ضيوفه بمشاركة عمرو سعد، بالإضافة إلى مشاهد درامية يمثلها عمرو سعد مع ضيوفه مصحوبة بموسيقى تصويرية.

أحمد سعد وعلاقته بشقيقه عمرو


وكان أحمد سعد، قد تحدث مؤخرًا عن علاقته بشقيقه عمرو، لافتاً أن علاقتهما قائمة على الصراحة، وأنه ينتقده بشكل صعب، قائلاً: "الواحد بيحتاج للي يفوقه ويقوله الحقيقة، وعمرو صديقي قبل ما يكون أخي، وبينتقدني بشكل صعب جدًا، يعني ممكن أسمعه أغنية أكون تعبت فيها وهو يقولي إيه القرف ده".


اقرأ أيضًا:


المتهور.. أحمد سعد يتصدر التريند بسبب تصريحاته المثيرة للجدل

نمرة 5 تكسب.. معلومات عن خبيرة التجميل التي خطفت قلب أحمد سعد

nawy