الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 5 يوليو 2024 04:44 مـ 29 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

أولياء الأمور قلقون.. ما مصير امتحانات الثانوية العامة 2024 بعد رحيل الوزير ؟

وزير التربيو التعليم الأسبق
وزير التربيو التعليم الأسبق

حالة من القلق والتوتر يعيشها أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة 2024 بعد رحيل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والذي كان يشغل منصب وزير التربية والتعليم متساءلين عن مصير امتحانات الثانوية العامة 2024 بعد رحيل الوزير.

ومن المتوقع أن يستكمل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الأسبق دوره كوزير حتى تنتهي فترة امتحانات الثانوية العامة 2024 وأعمال التصحيح والتي كانت تقلق عدد كبير من أولياء الأمور.

ما مصير امتحانات الثانوية العامة 2024؟

ويذكر أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الأسبق قد شغل منصب الرئيس العام لامتحانات الثانوية العامة 2024 هذا العام قبل رحيه من الوزارة إي هو المسؤول الوحيد والذي سيتابع امتحانات الثانوية العامة وأعمال التصحيح.

كيف ودع وزير التربية والتعليم زملاءه بالوزارة؟

نشر وزير التربية والتعليم الأسبق الدكتور رضا حجازي منشورًا عبر صفحته الرسمية بالفيس بوك ويؤكد أنه خارج التشكيل الوزاري حيث قال نصًا: "أود أن أعبر عن عميق شكري وامتناني لكل من أبدى مشاعره الطيبة والصادقة اليوم في ديوان الوزارة".

نص رسالة الدكتور رضا حجازي

وتابع حجازي: "لقد كان لي الشرف بالعمل معكم على مدار السنوات الماضية كرئيس قطاع التعليم، ونائب وزير لشئون المعلمين، ووزير للتربية والتعليم والتعليم الفني، أتوجه بأسمى آيات الحب والتقدير والعرفان لكل العاملين في مديريات وإدارات ومدارس التربية والتعليم، وللقيادة السياسية، وفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على منحي الفرصة للإسهام في إصلاح و تطوير النظام التعليمي في مصر".

واستكمل: "أتمنى كل التوفيق للوزير القادم ولزملائي في الوزارة في مواصلة الجهود المبذولة للارتقاء بالتعليم في مصر من أجل مستقبل أفضل، حان الوقت لخدمة الوطن من موقع أخر و العودة للعمل كأستاذ جامعي أكاديمي وقضاء بعض الوقت مع أسرتي الصغيرة".

اقرأ أيضًا

تبديل أوراق امتحانات الثانوية العامة 2024 .. ملاحظين اللجان يكشفون عن مفاجأة هامة

«بالباركود».. شاومينج تزعم تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 بمواد الفيزياء والتاريخ بهذا التوقيت

موضوعات متعلقة

nawy