الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 5 يوليو 2024 02:47 صـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل لقاء كريم عبد العزيز مع المخرج العالمي جاي ريتشي

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

كشف المستشار تركي آل الشيخ عن كواليس لقاء هام جمعه مع الفنان كريم عبد العزيز، والمخرج مروان حامد، وأحمد حلمي، بحضور المخرج العالمي جاي ريتشي.

ونشر تركي آل الشيخ صورة من اللقاء وعلق قائلاً: "لقاء مع المخرج الكبير Guy Ritchie والنجوم الكبار كريم عبد العزيز، وأحمد حلمي، والمخرج الكبير مروان حامد، والموزع المبدع المايسترو هشام نزيه، والمنتج الأخ أحمد بدوي، ومفاجآت كبيرة في الطريق."

كريم عبد العزيز يكشف عن مشاريع جديدة

عرضت قناة العربية تقريراً بعنوان "الفيل الأزرق 3 جاي، واستنوني أنا وعز قريب.. كريم عبد العزيز يكشف مفاجآت فنية".

وفي مقابلة مع الإعلامي عمرو أديب، كشف كريم عبد العزيز عن مشاريع جديدة قيد التحضير مع الفنان أحمد عز، مؤكداً أن لا يهمه ترتيب الأسماء بقدر ما يهمه التعاون والعمل الجماعي مع زملائه من نفس الجيل.

عودة "الفيل الأزرق 3" إلى الشاشة

أكد كريم عبد العزيز في حديثه أن الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق" قادم قريباً، مشيراً إلى أن العمل جارٍ على التحضيرات النهائية.

مسرحية "السندباد" ضمن فعاليات مهرجان العلمين

يستعد الفنان كريم عبد العزيز لعرض مسرحيته "السندباد" ضمن فعاليات مهرجان العلمين الصيفي، وذلك بعد غياب عن المسرح المصري لمدة 22 عاماً. وكان آخر أعماله المسرحية "حكيم عيون" التي عُرضت في عام 2001.

تفاصيل مسرحية "السندباد"

مسرحية "السندباد" تم عرضها في موسم الرياض، ويشارك في بطولتها بجانب كريم عبد العزيز كل من نيللي كريم، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، وشيماء سيف. تدور أحداث المسرحية حول شخصية عمر أبو الهول، الذي يقدمه كريم عبد العزيز، والذي يهرب من المعلم سنوسي ليختبئ في مقبرة قديمة حيث يعثر على سلسلة تعود لزمن السندباد.

ينتحل عمر شخصية السندباد ليعيش مغامراته من جديد بعد غياب طويل.

واقرأ أيضا

بدء التحضير للجزء الثالث من الفيل الأزرق لـ كريم عبد العزيز

موضوعات متعلقة

nawy