الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 10:41 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

حمادة هلال يطمئن جمهوره بعد تعرضه لوعكة صحية

حمادة هلال
حمادة هلال

طمأن الفنان حمادة هلال جمهوره بعد أن طلب الدعاء خلال الساعات القليلة الماضية، إثر تعرضه لوعكة صحية دون الكشف عن تفاصيلها.

وكتب حمادة هلال على حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: "أنا الحمد لله والشكر لله بخير وفي نعمة كبيرة".

أول رد من حمادة هلال بعد وعكته صحته

كما كتب حمادة هلال منشوراً على حسابه الرسمي بموقع إنستجرام عبر خاصية الإستوري، قال فيه: "اللهم رب الناس اذهب البأس اشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقمًا".

آخر أعمال حمادة هلال

كان آخر أعمال الفنان حمادة هلال مشاركته في مسلسل "المداح 4" الذي عُرض في الماراثون الرمضاني الماضي 2024.

وقد رد حمادة هلال على سؤال حول احتمال تقديم جزء خامس للمسلسل، مشيراً إلى أن المسلسل قد تم تقديم أربعة أجزاء منه وحقق اهتماماً كبيراً من المشاهدين.

أبطال مسلسل المداح

شارك عدد كبير من النجوم بجانب حمادة هلال في بطولة مسلسل "المداح"، منهم: فتحي عبد الوهاب، سهر الصايغ، هبة مجدي، خالد سرحان، حنان سليمان، دنيا عبد العزيز، صفاء جلال، مي سليم، حنان يوسف، دياب، أحمد بدير، أشرف ذكي، هلا السعيد، تامر شلتوت، محمد عز، محسن محيي الدين، جميل برسوم، يسرا اللوزي، ياسمين عمر، رحاب عرفة، أمد خالد صالح، هدى الإدريسي. المسلسل من إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال، شريف يسري، ووليد أبو المجد.

أحداث الجزء الرابع

تدور أحداث الجزء الرابع من مسلسل "المداح" والذي يحمل اسم "المداح أسطورة العودة" حول صابر الذي يلعب دوره الفنان حمادة هلال، والذي يجد نفسه في حرب كبيرة تشتعل نيرانها بينه وبين الجن بسبب عصيانه لهم.

تنشأ حروب بينه وبين الكثير منهم، تنتهي بمبارزات عديدة بين صابر وقائد الجان سميح، حيث تدور الحلقات في إطار من التشويق والحماس لنرى كيف يمكن لصابر أن يهزم الجن من جديد، وهل سينجو من ألاعيبهم.

تصريحات حمادة هلال الأخيرة

وأضاف حمادة هلال خلال تصريحات تلفزيونية : "مش عارفين هنقدم جزء خامس من مسلسل المداح، ولسه بنشوف الأمور والورق والأحداث اللي ممكن تتعمل في هذه الحالة".

وأوضح أن الأحداث التي تمت في المسلسل كانت سبباً قوياً في تنفيذ أجزاء أخرى منه.

واقرأ أيضا

تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرض لها حمادة هلال

nawy