الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 09:34 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بهذه الرسالة .. مي كساب تدعم طالبة أسيوط

مي كساب
مي كساب

حرصت الفنانة مي كساب على دعم طالبة أسيوط بعد انتشار الجدل حول رقصها في حفلة تخرجها بروب وقبعة التخرج.

ونشرت مي كساب صورة للطالبة على خاصية الاستوري في حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، وعلقت: "إللي يعرفها يقولها تفرح وتتبسط بنجاحها وتسيبها من المرضى، الله يهديهم ويهدينا".

رد الطالبة سمر عنتر على الانتقادات

خرجت الطالبة سمر عنتر بفيديو على صفحتها الشخصية على فيسبوك، ردت فيه على منتقديها، معتبرةً أن رقصها كان تعبيرًا طبيعيًا عن فرحتها بالتخرج وبوجود عائلتها وأصدقائها، وأنها لم تقصد أن تتصدر التريند. كما حذرت كل من أساء إليها بأنها ستتخذ ضدهم الإجراءات القانونية.

مشاركة مي كساب في دراما رمضان 2024

شاركت مي كساب مؤخرًا في دراما رمضان 2024 بمسلسل "العتاولة"، الذي يضم نخبة كبيرة من النجوم أبرزهم أحمد السقا، طارق لطفي، بسام سمرة، وزينة.

تدور أحداث المسلسل حول شقيقين يرثان مهنة من والدهما، ومع تطور الأحداث، يلتقي نصار (أحمد السقا) بفتاة تُدعى حنة (زينة) التي تخرجه من عالم الجريمة.

تصريحات مي كساب حول مشوارها الغنائي

فجرت مي كساب عدة تصريحات حول مشوارها الغنائي وأعمالها القادمة، قائلة: "فجأة لاقيت نفسي ترند وجيل كامل طلع مش عارف إني مطربة ولا عارف تاريخي وأن عندي 4 ألبومات".

وأعلنت أنها تحضر أغنية جديدة بعنوان "قطة" من كلمات وألحان الشاعر عزيز الشافعي، وأغنية أخرى مع زوجها المطرب الشعبي أوكا بعنوان "آه يا دماغي ياما".

لقاء مي كساب في برنامج بودكاست بتاع أفلام

في لقاء مع برنامج "بودكاست بتاع أفلام"، قالت مي كساب: "الظروف مخدمتنيش في الغناء.. واللي عارفين يكملوا من جيلي لازم الجمهور يتأكد أن دي اجتهادات فردية منهم".

وأضافت: "قررت وقت ثورة 25 يناير أني مش هشتغل تاني لايف، ودخلت مجال التمثيل عشان أرضي والدي.. وهو كان شايفني خليفة شادية".

تأثير عادل إمام ويسرا على مشوار مي كساب

أشارت مي كساب إلى أنها تعلمت الكثير من عادل إمام، قائلة: "عادل إمام كان حاببني وكنت 24 ساعة معاه وهو أبو الكوميديا". كما أشادت بيسرا، قائلة: "يسرا ست عظيمة قدرت تواكب كل جيل، اتعلمت منها إنسانيًا وبتجبر بخاطر كل الناس اللي حواليها، وهي مثال للنجم الحقيقي".

واقرأ أيضا

مي كساب تدعو لـ جمهورها أثناء أداء مناسك العمرة

nawy