الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 09:57 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

عقب تشكيل الحكومة الجديدة 2024. من هو وزير التعليم المحتمل؟

الدكتور محمد عبد اللطيف
الدكتور محمد عبد اللطيف

كشف مصدر عن تولي محمد عبد اللطيف وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خلفا للدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، مشيرا ً إلى أن عبد اللطيف يتولي منصب المدير التنفيذي لمدارس نيرمين إسماعيل، ويرصد لكم موقع "الموجز" خلال السطور التالية من هو محمد عبد اللطيف؟..

من هو وزير التربية والتعليم

الدكتور محمد عبد اللطيف، هو المدير التنفيذي لمدارس الدكتورة نرمين إسماعيل، والدته، وهي مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة أدفنست إديوكيشين مالكة مجموعة مدارس الدكتورة نرمين إسماعيل NIS، كما تعتبر مدارس NIS إحدى المدارس التي أنشأت أفرع لها داخل العاصمة الإدارية الجديدة.


جدير بالذكر أن، رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، غادر مكتبه الوزاري بديوان عام وزارة التربية والتعليم، بعد أن قام بجمع متعلقاته الشخصية من مكتبه الوزاري، عقب انتهائه من اعمال غرفة العمليات المركزية لمتابعة امتحانات الثانوية العامة، كما ان كشف مصدر ان رضا حجازي وزير التربية والتعليم الحالي، ضمن الراحلين عن صفوف الحكومة الجديدة التي يترقب الإعلان عنها خلال الساعات المقبلة.

موعد حلف يمين الحكومة الجديدة

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن التشكيل الوزاري الجديد غدا الأربعاء، وستقوم الحكومة الجديدة بحلف اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية.

اقرأ أيضا: برلماني : قرارات وزير التربية والتعليم بشأن إعادة توزيع درجات امتحان الفيزياء انصفت طلاب الثانوية العامة

موضوعات متعلقة

nawy