الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 05:23 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل ألبوم محمد حماقي الجديد

محمد حماقي
محمد حماقي

يضع النجم محمد حماقي اللمسات النهائية على ألبومه الغنائي الجديد، الذي يضم مجموعة متنوعة من الأغنيات بالتعاون مع عدد كبير من صناع المزيكا الشباب. من المتوقع طرح الألبوم في منتصف يوليو الجاري عبر قناته الرسمية على يوتيوب وجميع المنصات الغنائية، بالتزامن مع موسم الصيف.

تفاصيل ألبوم محمد حماقي الجديد

بدأ محمد حماقي التجهيزات والتحضيرات لألبومه الجديد منذ فترة، حيث يحتوي الألبوم على أغنيات متنوعة من حيث الكلمات والموسيقى، بالتعاون مع نخبة من الشعراء والموزعين والملحنين مثل عزيز الشافعي، وتامر حسين، ومدين، ومحمد يحيى، وأمين نبيل. يخطط حماقي لطرح أغنيات الألبوم بطريقة السنجل، أي بشكل منفرد وعلى فترات زمنية محددة.

جولة محمد حماقي الغنائية

يستعد محمد حماقي لاستكمال جولته الغنائية التي تشمل عددًا كبيرًا من الحفلات في البلدان العربية. يحيي حفلًا ضخمًا في المملكة العربية السعودية يوم الأحد 25 أغسطس المقبل، ويحتفل مع جمهوره بإطلاق أحدث أغنياته، إضافة إلى تقديم مجموعة من أغنياته القديمة والحديثة مثل "أحلى حاجة فيكي"، و"ولا أي كلام"، و"افتكرت"، و"ما بلاش"، و"نفسي أبقى جنبه".

محمد حماقي يحيي حفل افتتاح "ليالي مصر"

أحيا محمد حماقي مؤخرًا حفل افتتاح "ليالي مصر" الذي أقيم في استاد الدفاع الجوي – استاد 30 يونيو بالتجمع الخامس، وشهد الحفل حضور "كامل العدد" وتفاعل كبير من الجمهور.

"ليالي مصر" مشروع ضخم يشمل عددًا كبيرًا من الحفلات الغنائية التي يحييها ألمع نجوم مصر والعالم العربي خلال موسم الصيف وأعياد الربيع وشم النسيم في مختلف محافظات مصر. قامت "المتحدة" على مدى السنوات الماضية بالعديد من المشروعات والمبادرات لدعم وتطوير الصناعة الإعلامية والفنية، للحفاظ على الريادة في الفن والثقافة وإبراز التراث الحضاري لمصر.

اقرأ أيضًا:

تعرف على حفلات مشروع ليالي مصر القادمة .. أبرزهم حماقي وكاريوكي

محمد حماقي يكشف عن ألبومه الجديد وحفلاته الصيفية

nawy