الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 09:49 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
مقابل مبالغ مالية.. طالب يقوم بتسريب امتحانات الثانويه العامة عبر التليجرام والنيابة تتخذ الإجراءات الزيادات الكاملة لـ ” بدل المعلم ” وحافز الأداء الأضافي” للمعلمين .. أحسب مرتبك أسعار العملات اليوم بنهاية التعاملات.. الدولار يهوي لأسفل (إنفوجراف) سيراميكا كليوباترا يُزيد جراح الإسماعيلي بخسارة جديدة في الدوري المصري ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك وهزيمة الإسماعيلي موعد مباراة الزمالك القادمة بعد التعادل أمام فاركو غادة عبد الرازق تفتح النار علي المؤلفين الزمالك يتعادل أمام فاركو 1-1 في الدوري “ طالع نازل ” .. ننشر أسعار الحديد والأسمنت خلال التعاملات المسائية اليوم الأربعاء الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم الجديد يوجه رسالة إلي الدكتور رضا حجازي.. ماذا جاء في الرسالة ؟ الدوري المصري: الزمالك يتعادل أمام فاركو 1-1 بعد 70 دقيقة مخالف للعرف والتقاليد ... فيديو تامر حسني مع العروس يثير الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي

بيلينجهام يُثير الذعر داخل منتخب إنجلترا في يورو 2024

بيلينجهام
بيلينجهام

أكدت مصادر صحفية، اليوم الإثنين، أن منتخب إنجلترا يواجه خطر كبير بشأن لاعبه جود بيلينجهام، بعد احتفاله المثير عقب هدفه في مرمى منتخب سلوفاكيا.

وذلك في إطار منافسات بطولة يورو 2024، مما جعل التقارير تشير إلى إيقافه في المباراة المقبلة أمام منتخب سويسرا في ربع النهائي من البطولة.


وبحسب المعلومات الواردة من صحفية ديلي ميل البريطانية فإن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" سيجري تحقيقا مع جود بيلينجهام بشأن طريقة احتفاله الغير أخلاقية بعدما سجل هدفا في مرمى سلوفاكيا.

وأوضحت اليوفا أنه سيتم فتح تحقيقا تأديبيا ضد بيلينجهام بسبب سلوك غير لائق فى مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في يورو 2024.

وأحرز لاعب ريال مدريد هدفا قاتلا في الدقيقة 90+5 لمنتخب بلاده أمام سلوفاكيا، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات ثمن النهائي من كأس أمم أوروبا 2024.


ورصدت كاميرات المباراة قيام بيلينجهام خلال احتفاله بالهدف بحركة غير أخلاقية، ما جعل البعض يرى أنها إشارة إلى منتخب سلوفاكيا.

ووفقًا لصحيفة ذا أثلتيك، فمن المحتمل أن يتخذ الاتحاد الأوروبي بعض العقوبات على بيلينجهام بسبب احتفاله غير الأخلاقي وإيقافه عن لعب مباراة الدور ربع نهائي.

ونشر بيلينجهام منشور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى، يبرر فيه موقفه مؤكدًا أنه يمزح مع أحد أصدقائه الذي كان موجودًا في المباراة، موضحا بأنه يحترم المنتخب المنافس.


وشددت الصحيفة إلى أن بيلينجهام يواجه خطر الإيقاف لمباراة واحدة أمام منتخب سويسرا في إطار منافسات الدور ربع النهائي في يورو 2024.

اقرأ أيضًا..

بث مباشر مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024

nawy