الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 09:14 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ريهام عبدالغفور تتحدث عن فقدان والدها

ريهام عبد الغفور وأشرف عبد الغفور
ريهام عبد الغفور وأشرف عبد الغفور

سجلت ريهام عبدالغفور أول ظهور إعلامي لها بعد أشهر من وفاة والدها أشرف عبدالغفور في ديسمبر الماضي، وذلك من خلال لقائها في برنامج "بالمايك والقلم"، من تقديم عبدالعزيز أحمد، على يوتيوب.

تصريحات ريهام عبدالغفور

في برومو اللقاء، أعربت ريهام عن حزنها الشديد لفقدان والدها. وقالت: "ضيعت من حياتي 4 سنين بعمل حاجة مابحبهاش، وماكنتش عايزة أمثل". وعن والدها الراحل، تابعت: "اتكسرت بمعنى الكلمة بعد وفاة والدي، حيث فقدت أكثر إنسان يحبني في الدنيا، وأكثر إنسان كان يمثل لي الأمان وصديقي المقرب وأعز إنسان لدي".

رحيل أشرف عبدالغفور

توفي أشرف عبدالغفور في 3 ديسمبر الماضي إثر حادث سير بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي. بعد أيام من الحادث، نشرت ريهام منشوراً على فيسبوك ترثي فيه والدها قائلة: "أدعيلك بإية يا حبيبي، أدعيلك بالرحمة، طب ما أنت كنت الرحمة، أدعيلك بالخير، طب ما أنت كل الخير، قلبي إتكسر، وضهري إتكسر، وروحي إتكسرت، الله يرحمك يا حبيبي، أرجوا الدعاء وقراءة الفاتحة لأبي".

أحدث أعمال ريهام عبدالغفور

انتهت ريهام عبدالغفور من تصوير مسلسل "كتالوج" الذي يجمعها بمحمد فراج، والمقرر عرضه في سبتمبر المقبل على منصة نتفليكس العالمية. يدور المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، سماح أنور، صدقي صخر، وتارا عماد، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

مسلسل إجازة وضع

ترتبط ريهام عبدالغفور أيضاً بمسلسل "إجازة وضع"، الذي يشاركها في بطولته محمد شاهين، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، ومن إخراج محمود عبدالتواب.

آخر أفلام ريهام عبدالغفور

آخر أعمال ريهام كان فيلم "ليلة العيد" الذي جمعها بيسرا، وعُرض في يناير الماضي، وحقق إيرادات بلغت 633 ألف جنيه خلال 17 يوم عرض بالسينمات. دارت أحداث الفيلم في إطار اجتماعي شعبي درامي، وناقش عددًا من المشكلات التي تعاني منها المرأة في المجتمع مثل القهر والعنف الزوجي وزواج القاصرات وختان الإناث. شارك في بطولة الفيلم يسرا، سيد رجب، ريهام عبدالغفور، عبير صبري، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، ومحمود حافظ، فيما قدمت سميحة أيوب شخصية الراوي بالأحداث، وظهر عدد من ضيوف الشرف بالعمل مثل عارفة عبدالرسول ورشدي الشامي، والفيلم من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

اقرأ أيضًا:

ريهام عبد الغفور تحيي الذكرى الأربعين لوالدها بكلمات مؤثرة

تفاصيل الحالة الصحية لـ والدة ريهام عبد الغفور

nawy