الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 04:07 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
ملفات شائكة في انتظار حكومة مدبولي الجديدة.. انقطاع الكهرباء واللاجئين أزمات تورق المصريين تشكيل الحكومة الجديدة .. ملفّات هامة تنتظر كامل الوزير في وزارتي النقل والصناعة الجامعات التكنولوجية ومنظومة الوافدين.. ملفات على طاولة وزير التعليم العالي في الحكومة الجديدة بعد تعرضها لـ محاولة اغتيال.. تطورات الحالة الصحية لـ لونا الشبل المستشارة الخاصة لـ بشار الأسد نهيان بن مبارك: تعزيز الإبداع لدى الشباب يضمن مستقبلاً مشرقاً كولر يستقر على بديل نجم الأهلي أمام الداخلية دعم الصادرات والاستثمارات الأجنبية.. أهم الملفات على طاولة وزير الاستثمار الجديد رسميا.. «كاف» يعلن إقامة النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي تؤمن بوجود الأرواح وتزوجت من جن.. حكايات إيمي طلعت زكريا منظومة الدعم وأزمة السكر.. أهم الملفات على مكتب وزير التموين الجديد سعر تحليل فيتامين د.. تعرف على أعراض نقص الفيتامين في جسمك الحكومة الجديدة.. اتحاد الكرة يهنىء وزير الرياضة بمناسبة تجديد الثقة فيه

أحدث توقعات ليلى عبد اللطيف.. مقتل فنان شهير ومفاجأة لشيرين وحسام حبيب

أثارت توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة جدلًا كبيرًا، لتٌضاف إلى التوقعات السابقة لخبيرة الأبراج والعرّافة اللبنانية الشهيرة، والتي حصدت اهتمامًا واسعًا بسبب تحقق الكثير منها.

وخلال الساعات الماضية، تصدرّت توقعات ليلى عبد اللطيف بعدما أدلت بتوقعات جديدة عن علاقة الفنانة شيرين عبد الوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب، بالإضافة إلى التنبؤ بخبر وفاة سيصدم متابعي الحياة الفنية.

توقعات ليلى عبد اللطيف

وأعلنت المنجمة اللبنانية عن توقعها بمقتل أحد نجوم الصف الأول، في حادث غامض وقتل مقصود بسبب المال.

وقالت عبداللطيف في برنامج تلفزيوني، إنها توقع فضيحة لممثل عربي شهير لم تكشف جنسيته بتهمتي الاختلاس والتزوير وقد تنتهي به خلف القضبان.

وتابعت أنها تتوقع خبرًا مؤسفًا من لبنان، بمغادرة صوت جميل وشهير الحياة بين منتصف 2024 و2025.

توقعات ليلى عبد اللطيف لشيرين وحسام حبيب

وفي السياق، توقّعت ليلى عبد اللطيف أن تشهد الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عامًا مليئًا بالتحديات والنجاحات على الصعيدين الشخصي والمهني.

وتوقعت عبد اللطيف أن تحقق الأعمال الفنية الجديدة لشيرين نجاحًا كبيرًا، مما سيعزز مكانتها كإحدى أبرز الفنانات في العالم العربي، بينما توقعت أن تواجه بعض التحديات الشخصية، لكنها ستكون قادرة على تجاوزها بقوة وإصرار.

ومن توقعات ليلى عبد اللطيف أيضًا أن الفنانة شيرين عبدالوهاب ستعود مرة أخرى إلى طليقها حسام حبيب، ولو حدث وعادت ستنفصل عنه مرة أخرى.

توقعات ليلى عبد اللطيف عن كارثة جديدة

وكانت ليلى عبد اللطيف قد حذّرت من كارثة مرعبة في سلسلة توقعات جديدة نشرتها عبر قناتها على اليوتيوب، حيث توقعت ان يكون موسم البرد لهذا العام شديد جدًا وغير مسبوق لذلك يجب على الجميع الحذر والاستعداد له بشكل جيد حسب قولها.

واوضحت ليلى عبد اللطيف أن موسم الشتاء لهذا العام 1445، سوف يكون الاخطر على العالم، وسوف يترافق مع موجات برد غير مسبوقة.

أقرأ أيضا:

ليلى عبد اللطيف تتصدر التريند بسبب توقعاتها عن شيرين عبد الوهاب

موضوعات متعلقة

nawy