الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 04:30 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
جامعة الجلالة الاهلية تهنئ اثنان من مؤسسيها لاختيارهم في تشكيل الحكومة الجديدة بث مباشر مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري حالة الطقس غدًا الخميس 4-7-2024.. أجواء شديدة الحرارة علي أغلب الأنحاء ملفات شائكة في انتظار حكومة مدبولي الجديدة.. انقطاع الكهرباء واللاجئين أزمات تورق المصريين تشكيل الحكومة الجديدة .. ملفّات هامة تنتظر كامل الوزير في وزارتي النقل والصناعة مصير تكاليف المدارس الخاصة والحكومية ومخاوف امتحانات الثانوية العامة بعد تولي وزير التعليم الجديد الجامعات التكنولوجية ومنظومة الوافدين.. ملفات على طاولة وزير التعليم العالي في الحكومة الجديدة بعد تعرضها لـ محاولة اغتيال.. تطورات الحالة الصحية لـ لونا الشبل المستشارة الخاصة لـ بشار الأسد نهيان بن مبارك: تعزيز الإبداع لدى الشباب يضمن مستقبلاً مشرقاً كولر يستقر على بديل نجم الأهلي أمام الداخلية دعم الصادرات والاستثمارات الأجنبية.. أهم الملفات على طاولة وزير الاستثمار الجديد رسميا.. «كاف» يعلن إقامة النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي

أسعار الدواجن اليوم في مصر الاثنين 1 يوليو 2024 ..سعر الفرخة ميتعوضش

أسعار الدواجن اليوم في مصر
أسعار الدواجن اليوم في مصر

كشفت بورصة الدواجن عن أسعار الدواجن اليوم في مصر اليوم الاثنين، حيث شهدت الأسواق حالة من الاستقرار دون تغيير عن أمس.

أسعار الدواجن اليوم في مصر

أسعار الفراخ البيضاء

وفقًا للمنصة الرسمية لبورصة الدواجن على الإنترنت، جاءت أسعار الفراخ البيضاء كما يلي:

  • سعر الفراخ البيضاء من أرض المزرعة: 80 جنيهًا.
  • سعر بيع الفراخ البيضاء للمستهلكين: يتراوح بين 90 و95 جنيهًا، حسب المنطقة.

وأوضحت البورصة أن أسعار الدواجن استقرت خلال بداية التعاملات اليوم، بسبب آليات السوق والتوازن بين العرض والطلب، حيث شهدت انخفاضًا في الطلب مع تراجع أسعار الأعلاف وتوافر المعروض في الأسواق.

أسعار الفراخ الحمراء

كما سجلت أسعار الفراخ الحمراء من النوع "الساسو" تسليمًا أرض المزرعة بـ 112 جنيهًا، وتباع للمستهلكين بسعر يتراوح بين 125 و130 جنيهًا. أما سعر كيلو الفراخ البلدي فقد وصل إلى حوالي 125 جنيهًا، مع بيعه للمستهلك بين 130 و140 جنيهًا.

بالنسبة للدواجن الأمهات البيضاء، فسجلت أسعارها 72 جنيهًا على أرض المزرعة وتتغير أسعار الدواجن يوميًا، ويتم تطبيق مصاريف النقل والربح على الأسعار في المحلات، مما يؤدي إلى اختلاف الأسعار النهائية من منطقة لأخرى.

سعر الدولار اليوم الإثنين 1-7-2024 قبل بداية التعاملات

قبل عودة البنوك.. اعرف سعر الريال السعودي بنهاية اليوم الأحد

nawy