الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 12:49 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
حركة المحافظين الجدد.. السيرة الذاتية لـ الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط الجديد مفاجأة التعديل الوزراي.. ترقية اللواء عبدالمجيد صقر لرتبة فريق وتعيينه وزيرًا للدفاع ”بناء فصول جديدة وتعيين معلمين”.. أبرز مهام وزير التعليم في التشكيل الوزاري الجديد التشكيل الوزاري الجديد.. محمد جبران وزير العمل وسجل حافل بالمهام التشكيل الوزاري الجديد.. أبرز محطات علاء فاروق وزير الزراعة الجديد التشكيل الوزاري الجديد.. معلومات عن الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي حقيقة اعتزال نبيلة عبيد الفن وسر اختفاءها بعد ”سكر زيادة” حركة المحافظين الجدد.. السيرة الذاتية للواء خالد شعيب محمود محافظ مطروح التشكيل الوزاري الجديد.. أهم ملامح السيرة الذاتية لشريف فتحي وزير السياحة والآثار الجديد التشكيل الوزاري الجديد.. معلومات عن ياسمين فؤاد وزيرة البيئة التشكيل الوزاري الجديد.. من هي منال عوض وزيرة التنمية المحلية الجديدة؟ التشكيل الوزاري الجديد.. السيرة الذاتية لـ شريف الشربيني وزير الاسكان والمجتمعات العمرانية

لجنة المنشطات تكشف عن تطور عاجل في أزمة رمضان صبحي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

كشف حازم خميس رئيس لجنة مكافحة المنشطات المصرية، عن تطورات مثيرة في أزمة رمضان صبحي لاعب بيراميدز، بعد إيقافه في الفترة الأخيرة، على خليفة إيجابية العينة الخاصة به.

وقال رئيس لجنة مكافحة المنشطات:" منتظرين قرار لجنة الاستماع بعد ثاني جلسات رمضان صبحي.. من المفترض أن ما يحدث في لجنة الاستماع لا يتم الإعلان عنه، واللاعب حضر الجلسة برفقة فريقه القانوني والطبي إضافة إلى مسؤولي لجنة الاستماع".

مصير رمضان صبحي بعد جلسات استماع لجنة المنشطات

وأضاف خميس:": لجنة الاستماع هي الوحيدة التي لها الحق في رفع الإيقاف وهل سيكون هناك عقوبة على اللاعب أم لا؟، لجنة الاستماع بتاخد القرار وبتبعته للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات وأيضا للمنظمة المصرية، وبعد التوصل إلى قرار بشأن اللاعب بيتم مخاطبة اتحاد الكرة بسواء كان هناك عقوبة أم لا".

وأردف:" حسم مصير رمضان صبحي هيكون في خلال من 3 أسابيع لـ شهر بعد الدراسة الدقيقة لجلستي الاستماع الي حضرهم اللاعب، وبعدها سيتم صدور قرار بشأنه، لن يكون هناك جلسات استماع أخرى بخصوص رمضان صبحي بعد الجلستين اللي حضرهم اللاعب من ساعة الواقعة».

اقرأ أيضا..

سويسرا تطيح بـ إيطاليا خارج يورو 2024

الزمالك يقهر سيراميكا 4-2 في لقاء العودة للدوري

nawy