الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 08:07 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد حماقي يكشف عن ألبومه الجديد وحفلاته الصيفية

محمد حماقي
محمد حماقي

أعلن الفنان محمد حماقي عن حفله الغنائي القادم في مدينة بورسعيد يوم الجمعة، 7 يوليو، ضمن حفلات موسم صيف 2024.

ونشر محمد حماقي بوستر الحفل عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، معلقاً: "أهل بورسعيد.. جاهزين؟ استنوني الجمعة الجاية 7/7 في حفلة ماتتنسيش، تقدروا تحجزوا التذاكر دلوقتي من اللينك في البايو".

نجاح حفلات حماقي السابقة

أحيا محمد حماقي مؤخراً حفلاً غنائياً ضخماً شهد حضوراً جماهيرياً كبيراً وتفاعلاً حاراً من الجمهور.

الحفل الذي أُقيم في استاد الدفاع الجوي، كان جزءاً من سلسلة حفلات موسم الصيف، وشهد حضوراً واسعاً قبل بدايته.

موعد طرح الألبوم الجديد

خلال حفله في استاد الدفاع الجوي، كشف محمد حماقي عن موعد طرح ألبومه الجديد، قائلاً: "أيام وهتسمعوا ألبومي في أول أسبوع أو عشر أيام من شهر يوليو، ويارب يعجبكم".

حفل في الرياض

يستعد المطرب محمد حماقي لإحياء حفل غنائي ضخم في شهر أغسطس القادم، ضمن حفلات المملكة السعودية المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية.

سيُقام الحفل يوم 22 أغسطس على مسرح أبو بكر سالم، ومن المفترض أن يقدم حماقي مجموعة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة بالإضافة إلى أغاني ألبومه الأخير.

تعاون حماقي مع الملحن محمد يحيى

كشف الملحن محمد يحيى عن تعاون فني جديد يجمعه بالفنان محمد حماقي خلال الفترة القادمة. نشر يحيى صوراً تجمعه بحماقي عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، معلقاً: "مع صديقي وأخويا محمد حماقي إنشاء الله تسمعوا أغاني جديدة، كان واحشني نشتغل".

تعاون حماقي مع الفنانة إليسا

في وقت لاحق، تعاون الملحن محمد يحيى لأول مرة في تلحين أغنية لبنانية مع النجمة إليسا بعد نجاحهم في عدد من الأغاني باللهجة المصرية.

وانتهت إليسا من تسجيل أغنية تتر المسلسل اللبناني "ع أمل" بطولة النجمة ماغي بو غصن، والمقرر طرحه في موسم رمضان المقبل. الأغنية من كلمات مازن ضاهر وتوزيع عمر صباغ.

واقرأ أيضا:

تعرف على حفلات مشروع ليالي مصر القادمة .. أبرزهم حماقي وكاريوكي

nawy