الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 08:07 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

سعر الألومنيوم اليوم بختام التعاملات المسائية.. اعرف وصل لكام

سعر الألومنيوم اليوم بختام التعاملات المسائية
سعر الألومنيوم اليوم بختام التعاملات المسائية

سعر الألومنيوم اليوم بختام التعاملات المسائية.. شهد حالة من الثبات تزامنًا مع نهاية شهر يونيو الجاري، ورغم ذلك يعتبر من المعادن الأهم والأكثر بحثًا عبر شبكة الإنترنت.

ورغم ارتفاع أسعار الألومنيوم العالمية وسط نمو اقتصادي غير مكتمل في الصين أكبر مستهلك، وارتفاع المخزونات، إلا أن سعر الألومنيوم اليوم بختام التعاملات المسائية يشهد استقرارًا منذ بداية الشهر الجاري وحتى نهايته.

سعر الألومنيوم اليوم بختام التعاملات المسائية

وتعتبر شركة مصر للألومنيوم من أكبر وأهم الشركات في مصر التي تحتل نسبة كبيرة من الإنتاج الوطني، وتستورد باقي الاحتياجات وتصدر الشركة حوالي 80% من مبيعاتها البالغة حوالي 220 ألف طن سنويًّا وتعمل الشركة في إنتاج وتصنيع وتسويق وتوزيع الألومنيوم ومشتقاته في السوق المحلية والعالمية.

سعر طن الألومنيوم اليوم

ويعكس سعر طن الألومنيوم اليوم مجموعة من العوامل الاقتصادية والجيوسياسية، فمن المهم للمصنعين والمشترين متابعة هذه العوامل عن كثب لاتخاذ قرارات شراء استراتيجية، والتغيرات في العرض والطلب وأسعار الطاقة والتوترات الجيوسياسية تعتبر من أبرز العوامل التي تؤثر على سعر الألومنيوم، مما يجعل السوق متقلبة وتحتاج إلى متابعة دقيقة.

ويؤكد الخبراء بضرورة اتباع النصائح لشراء سعر طن الألومنيوم اليوم فمن الضروري متابعة أخبار السوق والتقارير الاقتصادية لفهم الاتجاهات المستقبلية للأسعار، بجانب التخزين المسبق للألومنيوم عند انخفاض الأسعار يمكن أن يوفر تكاليف كبيرة للمصنعين، ويمكن للشركات استخدام العقود المستقبلية لتثبيت الأسعار وتجنب التقلبات المفاجئة.

ونتناول معكم عبر الآتي، آخر تحديثات سعر طن الألومنيوم اليوم بختام تعاملات الأحد 30-6-2024، والتي جاءت على النحو التالي:

سعر الألومنيوم اليوم

  • بلغ سعر طن سلك الألومنيوم 114 ألفا و150 جنيها.
  • سجل سعر طن السلندرات إلى 101 ألف جنيه دون إضافة 14% ضريبة القيمة المضافة.

سعر طن سلك الألومنيوم

علمًا أن هذا المعدن له أهمية اقتصادية كبيرة، حيث يشكل جزءًا أساسيًا من الاستثمارات الصناعية والمالية، حيث يُستخدم في تصنيع هياكل السيارات كما أنه يعد مادة أساسية في صناعة الطائرات بالإضافة المباني والبنية التحتية وتصنيع العلب والحاويات.

إقرأ أيضًا:

سعر السيراميك اليوم بنهاية التعاملات.. متر كليوباترا بكام

سعر الألومنيوم اليوم الأحد 30 يونيو 2024

nawy