الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 01:18 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة.. ديما بياعة تتهم تيم حسن بتعثر مسيرتها الفنية

ديما بياعة
ديما بياعة

أثارت تصريحات الفنانة السورية ديما بياعة حول أسباب انفصالها عن الفنان تيم حسن جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، رغم مرور 12 عامًا على طلاقهما.

تصريحات ديما بياعة

في تصريحات تلفزيونية، أوضحت ديما أنها خلال فترة زواجها من تيم كانت أكثر شهرة منه، وأنه أقنعها بالابتعاد عن الفن والاهتمام بابنيهما، مشيرة إلى أنها لم تكن تمتلك حياة مهنية معه، إذ أقنعها بالبقاء في المنزل والتوقف عن التمثيل لتضحي هي من أجل راحته.

وأكدت ديما أنها غير نادمة على قرارها الابتعاد عن الفن، حيث كسبت وقتاً مع أولادها وتمكنت من متابعة مراحل حياتهم عن كثب. وأشارت إلى أنها لو عاشت حياتها مجدداً لاختارت نفس الخيار، مؤكدة أنها ليست من النجوم الذين يفضلون العمل على الحياة الأسرية.

وعن زواجها من تيم، قالت ديما إنها كانت تمر بفترة نفسية سيئة، ولم تشعر بقيمة الحياة الحقيقية إلا بعد انفصالها عنه وانتقالها إلى دبي في 2010، وأوضحت أنها شعرت بالقوة والحب بعد سفرها.

وحول تصريحها السابق بتعرضها للخيانة من تيم، قالت ديما إنها لا تندم على هذا التصريح، لكن ما يزعجها هو أنها ذكرت اسم الفنانة التي خانها معها، مضيفة أنها شعرت بأنها أعطتها شهرة أكثر مما تستحق.

آخر أعمال تيم حسن

يذكر أن تيم حسن شارك في مسلسل "الزند: ذئب العاصي" الذي عرض في 2023، وتناول قصة عاصي الذي يسعى للانتقام لمقتل والده. شارك في المسلسل مجموعة من الفنانين منهم دانا مارديني وفايز قزق، وأخرجه سامر البرقاوي.


اقرأ أيضًا:


ننشر أول تعليق لـ”ديما بياعة” على زواج طليقها ”تيم الحسن”

مفاجأة.. حقيقة انفصال وفاء الكيلاني عن زوجها تيم حسن

nawy