الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 02:53 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
الحكومة الجديدة.. ملفات تنتظر وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي عقب التشكيل الوزاري الجديد.. الموعد النهائي لاعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 أول يوم عمل للوزارة الجديدة.. تكليفات بتوفير السلع وضبط الأسواق حلم المونديال أبرزها.. ملفات تنتظر أشرف صبحي بعد تجديد الثقة فيه وزيرًا للشباب والرياضة أبرزها التصالح علي مخالفات البناء.. ملفّات هامة علي طاولة الدكتورة منال عوض في وزارة التنمية المحلية رابط تقديم الثانوية العامة إلكترونيا تطوير برنامج «تكافل وكرامة».. ملفات تنتظر مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي الجديدة موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في قمة الدوري المصري والقناة الناقلة التفاصيل الكاملة لـ مفاوضات الأهلي لضم نجم المغرب.. بديل معلول العدالة الثقافية.. ملفات هامة في انتظار أحمد هنو وزير الثقافة الجديد سعر الذهب اليوم الخميس 4 يوليو.. جرام عيار 21 مفاجأة رابط موقع وزارة التربية والتعليم بوابة بيانات التلميذ

شوبير يوجه رسالة نارية لجماهير الزمالك بعد غيابهم عن مباراة سيراميكا

شوبير
شوبير

وجه الإعلامي أحمد شوبير رسالة لجماهير نادي الزمالك بعد غيابهم عن المدرجات في مباراة الأمس أمام سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري المصري الممتاز.

شوبير يوجه رسالة نارية لجماهير الزمالك

وقال شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: "جوميز قال إنه لم يخرج من المنافسة على بطولة الدوري حسابيًا، وأشار إلى أن الفوز على سيراميكا كليوباترا جاء بسبب تفاني الفريق في الجزء الهجومي".

وأضاف: "أود أن أعلق على نقطتين، الأولى تتعلق بالجمهور. يا جمهور الزمالك، أنت حزين بسبب مجلس الإدارة، ولكن ما ذنب الفريق في ذلك؟".

وتابع: "إنك حزين بسبب المجلس، ولكن هل الفريق هو من يتخذ القرارات؟ يمكنك التعبير عن رأيك عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو من أي مكان آخر، ولكن لا تترك الملعب فارغًا".

واختتم: "من المحظوظة أن الزمالك كان يواجه سيراميكا كليوباترا وليس ناديًا جماهيريًا. لو كان الفريق يواجه الأهلي أو الإسماعيلي أو المصري، لماذا تحرم فريقك من المنافسة وهو في أشد الحاجة إليها؟".

اقرأ أيضا..

شوبير يهاجم كهربا: «بتعمل مشاكل ليه ورفضت تشارك في تدريب المستبعدين»

بث مباشر مباراة إسبانيا وجورجيا في يورو 2024

nawy