الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 12:51 صـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
الاحتكام للأشواط الإضافية.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 تعيينات جديدة في الجامعات الحكومية إبراهيم نور الدين: التحكيم المصري أفضل من الإسباني والروسي. .فيديو مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024 الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا غرائب وطرائف الدوري المصري.. الأهلي والرابطة يختاران اسمان مختلفان لأفضل لاعب في مباراة الطلائع رسميا .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 .. وقيمة المكافأة ” من معلم مساعد وحتي معلم خبير” مهرجان العلمين يعلن عن أبرز المطربين المشاركين في الدورة الثانية فوائد خارقة لـ“ فص من الثوم “ لن تتخيل ما يفعله يوميا لجسمك .. كنز لا تتخلي عنه ! “ الأسعار في الطالع ” .. ننشر أسعار اللحوم والدواجن والأسماك والخضار والفواكه تفاصيل قرارات وزير التعليم بشأن امتحان مادة الفيزياء.. فيديو الطن بكااام ؟ .. سعر حديد التسليح والأسمنت في الأسواق المصرية

بعد نجاح ” ملك والشاطر ” في الرياض .. إشادة كبيرة من المستشار تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

عبّر المستشار تركي آل الشيخ عن سعادته بنجاح مسرحية "ملك والشاطر" بطولة يسرا وأحمد عز، التي تُعرض حاليًا في الرياض على خشبة مسرح بكر الشدي ، وتستمر العروض حتى 6 يوليو المقبل.

نشر تركي آل الشيخ مقطع فيديو من المسرحية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معلقًا: "المسرحية مكسرة الدنيا في الرياض".

رسالة شكر من يسرا للمستشار تركي آل الشيخ

كما وجهت الفنانة يسرا رسالة شكر إلى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، تقديرًا لجهوده ودعمه الكامل بعد العرض الأول لمسرحية "ملك والشاطر".

وأعربت يسرا عن سعادتها بدعم المستشار تركي آل الشيخ بعد انطلاق العرض الأول لمسرحية "ملك والشاطر" بالتعاون مع النجم أحمد عز. لاقت المسرحية نجاحًا كبيرًا من الجمهور السعودي يوم عرضها، ومن المتوقع أن تحقق نجاحًا أكبر في العروض القادمة.

وكاتت يسرا قد تحدثت عن عودتها للمسرح قائلة: "لما قررت أرجع للمسرح تاني، قررت أرجعله من خلال مسرحية مع النجم الكبير أحمد عز وكل النجوم الموجودين في العمل، ودي ممكن تكون آخر مسرحية في حياتي".

وأضافت : "الجمهور السعودي من أكتر الناس اللي بتحب الفن، مش بس الفن المصري ولا العربي، بل الفن بشكل عام. عندهم علاقة مع الفن من زمن بعيد، ومكناش نقدر نعمل فيلم غير لما نبيعه في السعودية".

تفاصيل مسرحية "ملك والشاطر"

تضم مسرحية "ملك والشاطر" نخبة من ألمع نجوم الفن. يشارك في البطولة النجم أحمد عز والنجمة يسرا، بالإضافة إلى شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب.

المسرحية من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي.

حبكة المسرحية

تدور أحداث مسرحية "ملك والشاطر" حول قصة الشاطر حسن، الذي يؤدي دوره الفنان أحمد عز، ويسعى للحصول على "السعسع الأسود" الذي طلبته الملكة مهرا ليتزوج من شقيقتها ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات طويلة.

واقرأ أيضا:

تركي آل الشيخ يعلن عن فعاليات موسيقية ومسرحية جديدة في موسم الرياض

nawy