الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 01:02 صـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الدولار اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ببداية التعاملات بركلات الترجيح.. البرتغال يفوز على سلوفينيا بصعوبة ويضرب موعدا مع فرنسا في يورو 2024 الاحتكام للأشواط الإضافية.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 تعيينات جديدة في الجامعات الحكومية إبراهيم نور الدين: التحكيم المصري أفضل من الإسباني والروسي. .فيديو مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024 الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا غرائب وطرائف الدوري المصري.. الأهلي والرابطة يختاران اسمان مختلفان لأفضل لاعب في مباراة الطلائع رسميا .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 .. وقيمة المكافأة ” من معلم مساعد وحتي معلم خبير” مهرجان العلمين يعلن عن أبرز المطربين المشاركين في الدورة الثانية فوائد خارقة لـ“ فص من الثوم “ لن تتخيل ما يفعله يوميا لجسمك .. كنز لا تتخلي عنه ! “ الأسعار في الطالع ” .. ننشر أسعار اللحوم والدواجن والأسماك والخضار والفواكه

” دمار مدن وأراضي” بعد توقعات ليلى عبد اللطيف هزة أرضية تضرب السعودية

أعلنت هيئة المساحة الجيولوجية السعودية حدوث هزة أرضية شرق الشنان في منطقة حائل بالمملكة العربية السعودية، وفي وقت سابق كانت قد أعلنت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف عن زلزال يضرب المنطقة العربية.

زلزال يضرب السعودية

أوضح المتحدث الرسمي لهيئة المساحة الجيولوجية السعودية، طارق أبا الخيل، أن محطات الشبكة الوطنية للرصد الزلزالي سجلت ظهر اليوم الجمعة عند الساعة 12:03:24 هزة أرضية شرق الشنان بمنطقة حائل بقدر زلزالي بلغ قوته 3.6 درجة على مقياس ريختر.

هزة أرضية في السعودية

أضاف المتحدث الرسمي لهيئة المساحة الجيولوجية، في بيان عبر منصة «إكس»، أنه بشأن زلزال السعودية اليوم: «الوضع مطمئن ويقتصر على الإحساس بالهزة ولم يتم تسجيل هزات ارتدادية».

اقرأ ايضا: بعد سحب الجنسية السعودية منها .. من هي أمل القماح ؟

موضوعات متعلقة

nawy