الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 12:41 صـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
الاحتكام للأشواط الإضافية.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 تعيينات جديدة في الجامعات الحكومية إبراهيم نور الدين: التحكيم المصري أفضل من الإسباني والروسي. .فيديو مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024 الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا غرائب وطرائف الدوري المصري.. الأهلي والرابطة يختاران اسمان مختلفان لأفضل لاعب في مباراة الطلائع رسميا .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 .. وقيمة المكافأة ” من معلم مساعد وحتي معلم خبير” مهرجان العلمين يعلن عن أبرز المطربين المشاركين في الدورة الثانية فوائد خارقة لـ“ فص من الثوم “ لن تتخيل ما يفعله يوميا لجسمك .. كنز لا تتخلي عنه ! “ الأسعار في الطالع ” .. ننشر أسعار اللحوم والدواجن والأسماك والخضار والفواكه تفاصيل قرارات وزير التعليم بشأن امتحان مادة الفيزياء.. فيديو الطن بكااام ؟ .. سعر حديد التسليح والأسمنت في الأسواق المصرية

بدأت مع المخرج إسماعيل حافظ ومسلسل ليلة الاقرب لها .. نستعرض محطات فنية مهمة في مشوار أمل رزق

أمل رزق
أمل رزق

تصدرت الفنانة أمل رزق محركات بحث جوجل في الساعات الماضية بعد احتفالها بخطبة ابنتها هيا إسماعيل كتكت على خطيبها آدم العربي.

وأحتفلت أمل رزق في أجواء عائلية بحضور زوجها اللواء وائل الشريطي، إضافة إلى أسرة العروسين وعدد من الأهل والأقارب والأصدقاء.

حضور النجوم

شهد الحفل حضور الفنانة نهال عنبر، وكانت في استقبال الضيوف أمل رزق وابنتها الفنانة لمى إسماعيل كتكت. يُذكر أن العروس هيا تعمل كمصورة سينمائية، وآخر أعمالها فيلم "عصابة الماكس" من بطولة النجم أحمد فهمي.

فيلم "عصابة الماكس"

فيلم "عصابة الماكس" يضم نخبة من النجوم مثل أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى، أحمد فهيم، مصطفى بسيط، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد. الفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، وإخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق.

بداية مشوارها الفني

بدأت أمل رزق حياتها الفنية مع المخرج الراحل إسماعيل عبد الحافظ في مسلسل "أهالينا"، كما شاركت في عدة مسلسلات تلفزيونية مثل "العائلة"، "ليالي الحلمية"، "العطار والسبع بنات"، "أولاد الأكابر"، "كلام على الورق"، و"آدم".

مشاركات سينمائية

في السينما، شاركت أمل رزق في أفلام "فبراير الأسود"، "أهواك"، و"جيم أوفر".

وتحتوي مسيرتها الفنية على محطات لا تُنسى مثل مسلسلات "للحب فرصة أخيرة" و"أفراح القبة".

النجاح الكبير

من أبرز أعمالها الناجحة مسلسل "ليلة"، الذي تعتبره من أهم محطاتها الفنية.

المسلسل من بطولة رانيا يوسف، مكسيم خليل، محمود البزاوي، هيدي كرم، سهر الصايغ، حنان يوسف، وأحمد سلامة، وتأليف هاني كمال، وإنتاج إبراهيم حمودة، وإخراج محمد بكير.

آخر أعمالها الفنية

كان آخر أعمال أمل رزق ظهورها كضيفة شرف في مسلسل "دايما عامر" الذي عُرض في موسم رمضان 2022.

المسلسل من كتابة ورشة تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح، ويشارك في بطولته مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفي، أحمد الشامي، سماء إبراهيم، ومن إخراج مجدي الهواري.

مسرحية "زقاق المدق"

كما شاركت أمل رزق في مسرحية "زقاق المدق" عام 2021، من إخراج عادل عبده، معالجة درامية محمد الصواف، وبطولة دنيا عبد العزيز، ضياء الميرغني، محسن محيي الدين، نهال عنبر، بهاء ثروت، مجدي فكري، وكريم الحسيني.

مسلسل "روز وليلى"

آخر أعمال أمل رزق كان مسلسل "روز وليلى" الذي تم عرضه بداية العام الحالي عبر منصة شاهد الإلكترونية. تدور قصة المسلسل حول محققتين مستقلتين يتم التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى، ومن بطولة يسرا، نيللي كريم، أحمد وفيق، هشام عاشور، مروان يونس، وتيام مصطفى قمر. المسلسل من تأليف كريس كول وإخراج أدريان شيرجولد.

واقرأ أيضا

تزوجت مرتين وأصيبت بالعمى 6 شهور.. تفاصيل مؤثرة في حياة أمل رزق

موضوعات متعلقة

nawy