الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 12:25 صـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
الاحتكام للأشواط الإضافية.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 تعيينات جديدة في الجامعات الحكومية إبراهيم نور الدين: التحكيم المصري أفضل من الإسباني والروسي. .فيديو مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024 الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا غرائب وطرائف الدوري المصري.. الأهلي والرابطة يختاران اسمان مختلفان لأفضل لاعب في مباراة الطلائع رسميا .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 .. وقيمة المكافأة ” من معلم مساعد وحتي معلم خبير” مهرجان العلمين يعلن عن أبرز المطربين المشاركين في الدورة الثانية فوائد خارقة لـ“ فص من الثوم “ لن تتخيل ما يفعله يوميا لجسمك .. كنز لا تتخلي عنه ! “ الأسعار في الطالع ” .. ننشر أسعار اللحوم والدواجن والأسماك والخضار والفواكه تفاصيل قرارات وزير التعليم بشأن امتحان مادة الفيزياء.. فيديو الطن بكااام ؟ .. سعر حديد التسليح والأسمنت في الأسواق المصرية

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا

الزمالك
الزمالك

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنتيجة 4-2 على سيراميكا كليوباترا في المباراة التي انتهت قبل قليل ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأقيمت المباراة على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرين من البطولة المحلية.

وبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى : محمد صبحي.

الدفاع : عمر جابر – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – محمد شحاتة.

الوسط : نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – ناصر ماهر.

خط الهجوم : مصطفى شلبي – يوسف أوباما – أحمد مصطفى "زيزو".

بهذا الفوز، يحتل الزمالك المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة، بعد خوض 22 مباراة، حيث حقق 11 انتصارًا، وتعادل في 4 مباريات، وتعرض للهزيمة في 7 مباريات.

موعد مباراة الزمالك القادمة

في المباراة التالية، سيلتقي الزمالك مع فريق فاركو في إطار مباريات الجولة 29 من الدوري المصري، حيث ستقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويحتل فاركو المركز الخامس عشر في جدول المسابقة، حيث يمتلك 25 نقطة من 28 مباراة، حقق خلالها 5 انتصارات، وتعادل في 10 مباريات، وتعرض للهزيمة في 13 مباراة.

من المقرر أن تقام المباراة يوم الأربعاء القادم، الموافق 3 يوليو 2024، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

اقرأ أيضًا..

الزمالك يقهر سيراميكا 4-2 في لقاء العودة للدوري

nawy