الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 12:23 صـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
الاحتكام للأشواط الإضافية.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 تعيينات جديدة في الجامعات الحكومية إبراهيم نور الدين: التحكيم المصري أفضل من الإسباني والروسي. .فيديو مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024 الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا غرائب وطرائف الدوري المصري.. الأهلي والرابطة يختاران اسمان مختلفان لأفضل لاعب في مباراة الطلائع رسميا .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 .. وقيمة المكافأة ” من معلم مساعد وحتي معلم خبير” مهرجان العلمين يعلن عن أبرز المطربين المشاركين في الدورة الثانية فوائد خارقة لـ“ فص من الثوم “ لن تتخيل ما يفعله يوميا لجسمك .. كنز لا تتخلي عنه ! “ الأسعار في الطالع ” .. ننشر أسعار اللحوم والدواجن والأسماك والخضار والفواكه تفاصيل قرارات وزير التعليم بشأن امتحان مادة الفيزياء.. فيديو الطن بكااام ؟ .. سعر حديد التسليح والأسمنت في الأسواق المصرية

محمد رمضان يعتذر عن مهرجان موازين .. ما القصة ؟

محمد رمضان
محمد رمضان

أعلن الفنان محمد رمضان اعتذاره عن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب، الذي كان من المقرر أن يُقام الليلة، بسبب وفاة والدة ملك المغرب، الملكة لطيفة.

وأوضح محمد رمضان ذلك من خلال فيديو نشره على حسابه الرسمي على "إنستجرام"، حيث قال: "خالص التعازي لملك المغرب وخالص التعازي لشعب المغرب، في وفاة جلالة الملكة لطيفة، ربنا يرحمها، وأعتذر لإدارة مهرجان موازين وجمهوري لعدم استطاعتي إقامة الحفل اليوم نظراً لحالة الحداد وأسألكم الفاتحة والدعاء".

انسحاب محمد رمضان من دراما رمضان 2025

وفي وقت لاحق، أعلن محمد رمضان انسحابه رسمياً من موسم رمضان القادم 2025، بعد غيابه أيضاً عن المشاركة في ماراثون رمضان الماضي.

وكتب محمد رمضان منشوراً عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، معلقاً: "رسمياً غيابي عن دراما رمضان 2025".

كان آخر أعمال محمد رمضان الدرامية هو مسلسل "جعفر العمدة" الذي عُرض في رمضان 2023 وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

تفاصيل فيلم "أسد أسود"

طرحت الشركة المنتجة بوستر فيلم "أسد أسود" الذي يقوم ببطولته محمد رمضان، ومن تأليف وإخراج محمد دياب، استعداداً لطرحه خلال هذا العام. ظهر رمضان على البوستر بملابس تاريخية، مما يوحي بأن العمل يدور في إطار زمني قديم.

وانضم مؤخراً لبطولة الفيلم النجوم ماجد الكدواني، وخالد الصاوي، ورزان جمال، وعلي قاسم.

إشادة المخرج خالد دياب

أعرب محمد رمضان عن سعادته بإشادة المخرج خالد دياب بموهبته الفنية، بعد تعاونهما في فيلم "أسد أسود".

ونشر رمضان جزءاً من حديث خالد دياب التلفزيوني عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلّق قائلاً: "المخرج والسيناريست أ. خالد دياب، أولاً شكرًا على كلامك الجميل، ثانيًا شكرًا على مشاركتك في كتابة فيلم أسد، ثالثًا أنا محظوظ بوجودي مع منظومة آل دياب المتكاملة".

حفل غنائي في لبنان

من جهة أخرى، يستعد محمد رمضان لإحياء حفل غنائي ضخم في لبنان يوم 17 أغسطس القادم. يُعد هذا الحفل من أضخم الحفلات الإنتاجية في موسم الصيف القادم، ويتم التحضير له من الآن.

ومن المقرر أن يقدم محمد رمضان خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة، بالإضافة إلى أغانيه الأخيرة التي قدمها في موسم رمضان الماضي.

واقرأ أيضا:

بدون فلتر.. الفنانان محمد رمضان وأحمد سعد يقبلان تحدي محمد صلاح على ”إنستجرام”

nawy