الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 12:43 صـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
الاحتكام للأشواط الإضافية.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 تعيينات جديدة في الجامعات الحكومية إبراهيم نور الدين: التحكيم المصري أفضل من الإسباني والروسي. .فيديو مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024 الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا غرائب وطرائف الدوري المصري.. الأهلي والرابطة يختاران اسمان مختلفان لأفضل لاعب في مباراة الطلائع رسميا .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 .. وقيمة المكافأة ” من معلم مساعد وحتي معلم خبير” مهرجان العلمين يعلن عن أبرز المطربين المشاركين في الدورة الثانية فوائد خارقة لـ“ فص من الثوم “ لن تتخيل ما يفعله يوميا لجسمك .. كنز لا تتخلي عنه ! “ الأسعار في الطالع ” .. ننشر أسعار اللحوم والدواجن والأسماك والخضار والفواكه تفاصيل قرارات وزير التعليم بشأن امتحان مادة الفيزياء.. فيديو الطن بكااام ؟ .. سعر حديد التسليح والأسمنت في الأسواق المصرية

تشكيل منتخب ألمانيا ضد الدنمارك في يورو 2024

منتخب ألمانيا
منتخب ألمانيا

أعلن هانز فليك، المدير الفني لـ منتخب ألمانيا لكرة القدم، عن تشكيلة فريقه لمواجهة المنتخب الدنماركي في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

سيتواجد منتخب ألمانيا في مواجهة الدنمارك في هذا الدور من البطولة وذلك اليوم السبت في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

تأهل منتخب ألمانيا إلى دور الـ16 بصفته المتصدر لمجموعته، في حين تأهلت الدنمارك كوصيفة لمجموعتها.

وفيما يلي تشكيلة منتخب ألمانيا المتوقعة لمواجهة الدنمارك:

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: جوشوا كيميش، أنطونيو روديجر، نيكو شلوتربيك، ديفيد راوم.

خط الوسط: إلكاي غوندوغان، توني كروس.

الوسط الهجومي: ليروي ساني، جمال موسيالا، كاي هافيرتز.

الهجوم: أندريه شورله.

قائمة ألمانيا لخوض «يورو 2024» كما يلي:

حراسة المرمى: مانويل نوير (بايرن ميونيخ) - ألكسندر نوبل (شتوتجارت) - مارك تير شتيجن (برشلونة) - أوليفر باومان (هوفنهايم)

الدفاع: والديمار أنتون (شتوتجارت) - بينجامين هينريش (لايبزيج) - جوشوا كيميش (بايرن ميونيخ) - روبن كوخ (اينتراخت فرانكفورت) - ماكسيميليان ميتلشتيت (شتوتجارت) - ديفيد راوم (لايبزيج) - أنطونيو روديجر (ريال مدريد) - نيكو شلوتربيك (بوروسيا دورتموند) - جوناثان تاه (باير ليفركوزن)

الوسط: روبرت أندريش (باير ليفركوزن) - كريس فيهريش ( شتوتجارت) - باسكال جروس (برايتون) - إلكاي جوندوجان (برشلونة) توني كروس (ريال مدريد) - جمال موسيالا (بايرن ميونيخ) - ألكسندر بابلوفيتش (بايرن ميونيخ) - ليروي ساني (بايرن ميونيخ) - فلوريان فيرتز (باير ليفركوزن)

الهجوم: نيوكلاس فولكروج (بوروسيا دورتموند) - كاي هافيرتز (أرسنال) توماس مولر (بايرن ميونيخ) - دينيز أونديف (شتوتجارت) - ماكسيميليان بيير (هوفنهايم).

اقرأ أيضًا..

سويسرا تطيح بـ إيطاليا خارج يورو 2024

nawy