الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 12:20 صـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
الاحتكام للأشواط الإضافية.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 تعيينات جديدة في الجامعات الحكومية إبراهيم نور الدين: التحكيم المصري أفضل من الإسباني والروسي. .فيديو مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024 الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا غرائب وطرائف الدوري المصري.. الأهلي والرابطة يختاران اسمان مختلفان لأفضل لاعب في مباراة الطلائع رسميا .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 .. وقيمة المكافأة ” من معلم مساعد وحتي معلم خبير” مهرجان العلمين يعلن عن أبرز المطربين المشاركين في الدورة الثانية فوائد خارقة لـ“ فص من الثوم “ لن تتخيل ما يفعله يوميا لجسمك .. كنز لا تتخلي عنه ! “ الأسعار في الطالع ” .. ننشر أسعار اللحوم والدواجن والأسماك والخضار والفواكه تفاصيل قرارات وزير التعليم بشأن امتحان مادة الفيزياء.. فيديو الطن بكااام ؟ .. سعر حديد التسليح والأسمنت في الأسواق المصرية

الزيادات الأخيرة في مكافأة امتحانات الثانوية العامة 2024 ”من ملاحظ وحتي رئيس لجنة” ..”التعليم” تصدر قرارات عاجلة بشأن شكاوى صعوبة امتحان الفيزياء.. خطاب عاجل لـ ”التعليم ” بشأن ترقيات المعلمين 2024

مكافأة امتحانات الثانوية العامة 2024
مكافأة امتحانات الثانوية العامة 2024

نشرة الموجز التعليمية .. الزيادات الأخيرة في مكافأة امتحانات الثانوية العامة 2024 ”من ملاحظ وحتي رئيس لجنة” .."التعليم” تصدر قرارات عاجلة بشأن شكاوى صعوبة امتحان الفيزياء.. خطاب عاجل لـ ”التعليم ” بشأن ترقيات المعلمين 2024

رسميا .. الزيادات الأخيرة في مكافأة امتحانات الثانوية العامة 2024 للمعلمين ”من ملاحظ وحتي رئيس لجنة” .. أحسب مكافأتك

للمعلمين "من ملاحظ وحتي رئيس لجنة" بما في ذلك المعلمين والعمال والمشاركين في أعمال المراقبة ورؤساء اللجان، وفقًا للقرارات الوزارية المنظمة لصرف مكافأة الامتحانات.

إليك تفاصيل مكافأة امتحانات الثانوية العامة 2024 :

قيمة مكافأة امتحانات الثانوية العامة 2024 :

  1. افأة امتحانات الثانوية العامة 2024 لـ المعاونين والعمال:

    • تصل قيمة مكافأة امتحانات الثانوية العامة 2024 إلى 300 جنيه لكل من المعاونين والعمال، بغض النظر عن عدد الأيام التي يقضونها في اللجنة.
  2. مكافأة امتحانات الثانوية العامة 2024 لـ أعضاء الأمن والأعضاء القانونيين:

    • يتلقون مكافأة قيمتها 500 جنيه لمدة إجمالية تصل إلى 38 يومًا.
  3. مكافأة امتحانات الثانوية العامة 2024 لـ الملاحظين:

    • يحصلون على مكافأة قيمتها 1000 جنيه لمدة إجمالية تصل إلى 38 يومًا.
  4. مكافأة امتحانات الثانوية العامة 2024 لـ المراقبين:

    • يتلقون مكافأة قيمتها 1000 جنيه لمدة إجمالية تصل إلى 40 يومًا.
  5. مكافأة امتحانات الثانوية العامة 2024 لـ المراقب أول اللجنة:

    • يحصل على مكافأة قيمتها 2000 جنيه لمدة إجمالية تصل إلى 53 يومًا.
  6. مكافأة امتحانات الثانوية العامة 2024 لـ رئيس اللجنة:

    • يتلقى مكافأة قيمتها 2500 جنيه لمدة إجمالية تصل إلى 52 يومًا.

تعليمات صرف مكافأة امتحانات الثانوية العامة 2024:

  • يتم صرف الحد الأقصى من مكافأة امتحانات الثانوية العامة 2024 لجميع المنتدبين في المناطق النائية والمشاركين في لجان الصم والمكفوفين، بغض النظر عن عدد أيام العمل في اللجنة.

  • لا يتم صرف أي مكافأة للمشاركين الذين تم تحويلهم إلى الشؤون القانونية بسبب الغياب أو التحقيق، إذا كانت عدد أيام الصرف أقل من 20 يومًا، أو بالنسبة للمقدرين الذين حضروا ليوم واحد فقط.

”التعليم” تصدر قرارات عاجلة بشأن شكاوى صعوبة امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024

امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024 .. اتخذت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عددًا من القرارات الهامة بشأن امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024، استجابةً لشكاوى الطلاب حول صعوبة الأسئلة، وهي كالتالي:

  1. تشكيل لجنة فنية من الخبراء لمراجعة نموذج الإجابة وأوراق الأسئلة امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024 قبل بدء عملية تصحيح أوراق إجابات الطلاب.

  2. ستقوم اللجنة الفنية بمراجعة جميع تفاصيل الإجابات والأسئلة للتأكد من عدم وجود أي أخطاء أو نقاط قد تثير الشكوك في الإجابات.

  3. سيتم التأكد من مطابقة امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024 للمواصفات الفنية المطلوبة، وستُتخذ القرارات اللازمة في مصلحة الطلاب استنادًا إلى نتائج المراجعة.

  4. في حال ثبوت أي خطأ في امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024 ، سيتم تعديل نموذج الإجابة الرسمي بما يتماشى مع الصحيح.

تتطلب هذه الخطوات تأكيد التزام الوزارة بضمان نزاهة الامتحانات وتوفير فرص متساوية للجميع، وتعكس جهودها لتحقيق بيئة دراسية عادلة ومواتية للطلاب خلال فترة الامتحانات الحرجة.

خطاب عاجل لـ ” وزارة التربية والتعليم ” بشأن ترقيات المعلمين 2024

.. أعلنت وزارة التربية والتعليم في خطاب هام لها عن فتح باب التدريب لمن تخلف عن تدريبات ترقيات المعلمين 2024 بداية من يوم 2024/7/1 حتي يوم 2024/7/15.


شروط ترقيات المعلمين 2024

تتبع عمليات ترقيات المعلمين 2024 إجراءات محددة وفقاً للأنظمة واللوائح التي تحددها وزارة التربية والتعليم عموماً، يمكن تلخيص الإجراءات الأساسية لترقية المعلمين في مصر كما يلي:

  1. الشروط الأساسية في ترقيات المعلمين 2024 : يجب أن يستوفي المعلم الشروط المحددة من قبل وزارة التربية والتعليم للترقية، مثل الحصول على الدرجة العلمية المطلوبة (إذا كانت مطلوبة)، وتقديم الخدمة لمدة معينة، والحصول على تقييم أدائه الوظيفي.

  2. الإعلان عن الشواغر ضمن ترقيات المعلمين 2024 : يتم الإعلان عن الشواغر المتاحة للترقية في مختلف المراكز التعليمية في الصحف الرسمية وعلى موقع وزارة التربية والتعليم.

  3. تقديم الطلبات للحصول علي ترقيات المعلمين 2024: يقدم المعلم الراغب في الترقية طلبه بناءً على الإعلانات المنشورة، ويتضمن الطلب المستندات والشهادات الداعمة لملف الترقية.

  4. الفحص والتقييم: يتم فحص ملفات المتقدمين وتقييمها من قبل لجان مختصة، حيث يُراعى في التقييم الشروط القانونية والإدارية المعتمدة.

  5. الاختبارات أو المقابلات: قد تتطلب بعض الدرجات الوظيفية إجراء اختبارات أو مقابلات شخصية لتقييم قدرات المتقدمين.

اقرأ أيضًا ..

الثانوية العامة 2024.. مراجعة ليلة الامتحان في مادة اللغة العربية

الثانوية العامة 2024.. اعرف الوقت المناسب لكل سؤال من امتحان اللغة العربية

موضوعات متعلقة

nawy