الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 11:28 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024 غرائب وطرائف الدوري المصري.. الأهلي والرابطة يختاران اسمان مختلفان لأفضل لاعب في مباراة الطلائع رسميا .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 .. وقيمة المكافأة ” من معلم مساعد وحتي معلم خبير” مهرجان العلمين يعلن عن أبرز المطربين المشاركين في الدورة الثانية فوائد خارقة لـ“ فص من الثوم “ لن تتخيل ما يفعله يوميا لجسمك .. كنز لا تتخلي عنه ! “ الأسعار في الطالع ” .. ننشر أسعار اللحوم والدواجن والأسماك والخضار والفواكه تفاصيل قرارات وزير التعليم بشأن امتحان مادة الفيزياء.. فيديو الطن بكااام ؟ .. سعر حديد التسليح والأسمنت في الأسواق المصرية تفاصيل قرار عودة العمل لتخفيف الأحمال لمدة ساعتين “ صدق ولا تستغرب ” .. عروسان يتعرضان لانتقادات بسبب طلب غريب فى دعوة زواج موعد مباراة الأهلي القادمة القادمة بعد الفوز على طلائع الجيش برباعية تفاصيل وصول مصيدة قلب المفاعل الثالث بمحطة الضبعة على ميناء التخصصي

نفي شائعات جماعة الإخوان الإرهابية بوجود وقفات احتجاجية .. مصدر أمني يوضح الحقيقة

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

نفى مصدر أمني بشكل قاطع صحة ما تم تداوله عبر صفحات تابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن مقطع فيديو يظهر تجمعات لمواطنين، والادعاء بأنهم مؤيدين لدعوات تحريضية، وأكد المصدر أن الفيديو المذكور كان لوقفة تضامنية مع غزة في محافظة الإسكندرية خلال شهر أكتوبر الماضي، نظمها أحد الأحزاب السياسية بعد الحصول على التصاريح اللازمة.

تفاصيل الواقعة

أوضح المصدر أن أحد العناصر الإخوانية الهاربة في الخارج قام بفبركة مقطع صوتي غير حقيقي وإضافته إلى الفيديو في محاولة للإيحاء بأن المشاركين يؤيدون الجماعة. وأكد أن هذه الأفعال تأتي في إطار مخططات الجماعة الإرهابية لمحاولة إثارة البلبلة واختلاق الأكاذيب وتزييف الحقائق.

الإجراءات القانونية

شدد المصدر على أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مروجي هذه الشائعات. وأشار إلى أن الهدف من هذه الأعمال هو زعزعة الاستقرار وإثارة الفوضى من خلال نشر معلومات مضللة.

أكد المصدر الأمني أن الفيديو المتداول لا علاقة له بأي دعوات تحريضية وأنه تم التلاعب به من قبل عناصر جماعة الإخوان الإرهابية في محاولة لنشر الفوضى. وأوضح أن الوقفة كانت قانونية وتضامنية مع غزة، مشدداً على أن السلطات ستتخذ الإجراءات القانونية المناسبة ضد كل من يروج للشائعات والأكاذيب.

اقرأ أيضًا:

مصدر أمني ببعثة الحج يكشف حقيقة تغيب سيدتين

عاجل.. مصدر أمني ينفي اختراق طيران عسكري إسرائيلي للمجال الجوي المصري

nawy