الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 11:42 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
إبراهيم نور الدين: التحكيم المصري أفضل من الإسباني والروسي. .فيديو مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024 الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا غرائب وطرائف الدوري المصري.. الأهلي والرابطة يختاران اسمان مختلفان لأفضل لاعب في مباراة الطلائع رسميا .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 .. وقيمة المكافأة ” من معلم مساعد وحتي معلم خبير” مهرجان العلمين يعلن عن أبرز المطربين المشاركين في الدورة الثانية فوائد خارقة لـ“ فص من الثوم “ لن تتخيل ما يفعله يوميا لجسمك .. كنز لا تتخلي عنه ! “ الأسعار في الطالع ” .. ننشر أسعار اللحوم والدواجن والأسماك والخضار والفواكه تفاصيل قرارات وزير التعليم بشأن امتحان مادة الفيزياء.. فيديو الطن بكااام ؟ .. سعر حديد التسليح والأسمنت في الأسواق المصرية تفاصيل قرار عودة العمل لتخفيف الأحمال لمدة ساعتين “ صدق ولا تستغرب ” .. عروسان يتعرضان لانتقادات بسبب طلب غريب فى دعوة زواج

نشاط فني مكثف لـ نور النبوي بين الريمونتادا و 6 شهور والحريفة 2

نور النبوي
نور النبوي

يشهد الفنان الشاب نور النبوي حالة من النشاط الفني المكثف، حيث يجهز حالياً لأكثر من عمل درامي وسينمائي. يتصدر التجهيزات الجزء الثاني من فيلم "الحريفة"، الذي يحمل عنوان "الريمونتادا"، بقيادة المخرج رؤوف السيد. وقد حقق الجزء الأول من الفيلم نجاحًا كبيرًا مع بداية العام الجاري، حيث تصدر قائمة أكثر 10 أفلام تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

تفاصيل فيلم "الحريفة 2: الريمونتادا"

تدور أحداث فيلم "الحريفة" حول شاب يُدعى "ماجد"، يجسده نور النبوي، الذي تضطره الظروف لترك مدرسته الخاصة والانتقال إلى مدرسة حكومية. يكتسب احترام زملائه بفضل مهارته في كرة القدم، وينضم إلى فريق المدرسة للمنافسة في مسابقة كبيرة. يشارك في بطولة الفيلم إلى جانب نور النبوي، كل من نور إيهاب، أحمد غزي، خالد الذهبي، سليم الترك، ومغني المهرجانات كزبرة، ونجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو. الفيلم من تأليف إياد صالح، وإنتاج طارق الجنايني، وإخراج رؤوف السيد.

نور النبوي يستعد لتصوير مسلسل "6 شهور" لعرضه على منصة WATCH IT

وعلى الصعيد الدرامي، يستعد نور النبوي لتصوير مشاهد مسلسله الجديد "6 شهور"، بمشاركة الفنانة نور إيهاب، وإخراج مصطفى سولي في أولى تجاربه الإخراجية الدرامية. يُنتظر عرض العمل في موسم الصيف على منصة WATCH IT الرقمية. يُعد مسلسل "6 شهور" البطولة المطلقة الأولى للفنان نور النبوي، وهو عمل اجتماعي رومانسي خفيف. المسلسل من تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام، وإنتاج شركة "أروما" بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إخراج مصطفى سولي.

اقرأ أيضًا:

رمضان 2024.. نور النبوي يجسد دور نجل خالد النبوي في ”إمبراطورية ميم”

احتفال مبهر بــ وليد العطار ونور النبوى بعد نجاح ”خطوة إجبارى”

nawy