الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 10:17 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد هوس معجباته .. راغب علامة يثير الجدل في حفله الأخير بقرطاج .. نرصد أبرز المواقف المثيرة

راغب علامة
راغب علامة

تصدَّر الفنان راغب علامة منصات التواصل الاجتماعي ومحركات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، بعد إحيائه حفل افتتاح المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في مدينة قرطاج بتونس قبل يومين.

وشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كثيفاً، حيث امتلأت الشوارع المؤدية إلى مسرح قرطاج بعشاق السوبر ستار راغب علامة قبل ساعات من بدء الحفل، الذي نفدت بطاقاته قبل أسابيع من موعده.

اللحظات العفوية

من بين أصغر المعجبات اللواتي اقتحمن مسرح راغب في حفل قرطاج، كانت هناك طفلة مميزة شاركته أداء أغنيته الشهيرة "طب ليه" مرددة كلماتها عن ظهر قلب، مما أثار تفاعلاً كبيراً بين الجمهور الحاضر. هذه اللحظة العفوية المميزة وثقتها الممثلة المصرية الشهيرة داليا البحيري، التي حضرت الحفل، ونشرتها عبر خاصية "الستوري" على صفحتها الرسمية على تطبيق إنستجرام.

الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي

حفل راغب علامة أثار جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد تدافع المعجبات إلى المسرح للرقص معه.

وانتشر في الساعات الماضية مقطع فيديو للفنانة وملكة جمال تونس إيمان المحرزي وهي تتفاعل مع أغنية "اللي باعنا خسر دلعنا" على مسرح الحفل، حيث ظهرت ترقص وتغني معه بينما قام راغب باحتضانها والرقص معها. نشرت إيمان المحرزي الفيديو عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وعلقت قائلة: "اللي باعنا خسر دلعنا".

المزيد من الفيديوهات المثيرة

في مقطع فيديو آخر انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت معجبة تصعد على مسرح حفل راغب علامة لتقوم بوصلة رقص على أغانيه وسط تفاعل الجمهور.

احتضن راغب المعجبة وهي ترقص معه على المسرح، ما جعلها تشعر بالخجل وتضحك وتواصل الرقص معه.

كما اقتحمت معجبة أخرى المسرح أثناء غناء راغب علامة، حيث احتضنته وقبّلته وسط تفاعل كبير من الجمهور.

تصريحات راغب علامة عن نانسي عجرم

من ناحية أخري ، تحدث الفنان راغب علامة عن علاقته بالفنانة نانسي عجرم خلال الحفل في تصريحات تليفزيونية، موضحًا أنه يفضل وجودها عن غيرها من النجمات العرب.

وأشار في تصريحاته التلفزيونية إلى أنه يحب نانسي ويعتبرها فنانة نشيطة وموهوبة، وأنهما قدما العديد من الحفلات معاً منذ بداية مسيرتها الفنية.

كما أبدى راغب استعداده للتعاون مع نانسي في أغنية جديدة، موضحاً أن كل شيء ممكن في ظل حرية القرار في شركاتهما.

أعمال راغب علامة الأخيرة

في شهر مايو الماضي، طرح الفنان راغب علامة أحدث أغانيه بعنوان "شو عامل فيي" تزامناً مع موسم الصيف.

ونشر راغب مقطعاً من الأغنية على حسابه الرسمي على إنستجرام، معلقاً: "شو عامل فيي قريباً جداً، كونوا على استعداد لشيء مميز".

كما أصدر أغنية "التقيل تقيل" بطريقة الفيديو كليب، التي كتب كلماتها أحمد حسن راؤول، ولحنها أحمد زعيم، ووزعها أحمد عادل ومن إخراج فرح علامة وزينة مكي.

واقرأ أيضا

بمشاركة زينة مكي.. راغب علامة يطلق أحدث أغانيه التقيل تقيل

nawy