الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 09:56 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
الطن بكااام ؟ .. سعر حديد التسليح والأسمنت في الأسواق المصرية “ صدق ولا تستغرب ” .. عروسان يتعرضان لانتقادات بسبب طلب غريب فى دعوة زواج موعد مباراة الأهلي القادمة القادمة بعد الفوز على طلائع الجيش برباعية تفاصيل وصول مصيدة قلب المفاعل الثالث بمحطة الضبعة على ميناء التخصصي منتخب فرنسا يحقق فوزًا قاتلًا على بلجيكا ويتأهل لثمن نهائي يورو 2024 المتحدة تعلن عن خصومات 60 % من أرباح مهرجان العلمين لأهل غزة وعودة لعرض السندباد “ لو مسافر “ .. اعرف مواعيد القطارات وجه بحري وقبلي غدًا الثلاثاء 2 يوليو 2024 الأهلي يفوز برباعية نظيفة أمام طلائع الجيش في الدوري تعرف علي حظك و “توقعات الأبراج” غدًا الثلاثاء 2 يوليو 2024 أبرز أحداث يوم ” 2 يوليو ” عبر التاريخ الميلادي محافظ أسيوط يتابع جهود البحث عن مفقودين أسفل المنزل المنهار بحي شرق موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 للمعلمين والزيادات وفقا للدرجات الوظيفة لكل معلم .. ”التعليم” تصدر قرارات عاجلة بشأن شكاوى صعوبة...

بالتعاون مع كاظم الساهر .. لطيفة تطلق أحدث أغانيها بعنوان ”نويت أعانده”

البوم مفيش ممنوع
البوم مفيش ممنوع

كشفت الفنانة لطيفة اليوم عن طرحها لأحدث كليباتها لأغنية "نويت أعانده" ، عبر قناتها الرسمية علي موقع يوتيوب ، اليوم في تمام الساعة السادسة .

والجدير بالذكر أن كليب أغنية "نويت أعانده" من ألحان كاظم الساهر ، وكلمات عبد الوهاب محمد ، وإخراج جميل جميل المغازي ، وتوزيع إبراهيم الراديو .

لطيفة : مفيش ممنوع تجذب أي شخص

كشفت الفنانة لطيفة سبب اختيارها لأغنية مفيش ممنوع لتكون الأغنية الرسمية لألبومها الجديد ، وهو لحبها الشديد لتلك الأغنية، وهي من كلمات نادر عبد الله، وألحان وليد سعد.

وقالت لطيفة في تصريح خاص لـ"الموجز"، أن الأغنية مليئة بالأفكار الجديدة ويكفى كلمة مفيش ممنوع فهي كلمة تجذب أي شخص لسماعها، مؤكدة على أنها تختار أغانيها بعد كل سنوات الخبرة بالإحساس، عندما تشعر أن الأغنية بها فكرة ومزيكا وتوزيع جديد، فبالتالي تأخذها سريعًا، وتدخل على الفور لتسجيلها .

لطيفة : ألبوم مفيش ممنوع يعبر عني وبه كل الأشكال الموسيقية

وأوضحت لطيفة أن مفتاح ألبوم مفيش ممنوع هو أنه يعبر عنها، فهو مزيج من أغنية يجيبه سيرتك، أم الدنيا، ما تروحش بعيد، في الكام يوم اللي فاتوا، وبه إيقاعات مختلفة، فكل هذا الخليط ظهر في هذا الألبوم، والألبوم يحتوي على كل الأشكال الموسيقية.


وأكدت لطيفة على أنها تتعاون في هذا الألبوم لأول مرة مع الملحن أحمد بحر، وأن سبب تصويرها لأغاني الألبوم لأنها تحب أن تترك بصمة في الأغاني التي تقدمها، ولكي يستمتع بها الجمهور .

لطيفة : استخدامي الذكاء الاصطناعي خطوة جديدة وجريئة

وعن سبب تقديمها أغاني بالذكاء الاصطناعي في الألبوم؛ لأنها كانت تطمح دائمًا لتقديم تلك النوعية من الأغاني، لأنها ترى الذكاء الاصطناعي في الصورة إبهار وجمال يضيف للكليب ومن ناحية الصوت هو خدعة، ووليد نصيف يعتبر عراب الذكاء الاصطناعي في العالم العربي، ويدرس تلك التقنية في الجامعات الكبرى في لبنان، وأنها سعيدة بتقديم 4 كليبات بتلك التقنية، وتحمست لهذا النوع لأنها واثقة في وليد ولأنها خطوة جديدة لم يقدمها أحدًا قبلها في العالم العربي.

كليب "بتقول جرحتك" بأستخدام الذكاء الاصطناعي

طرحت النجمة لطيفة كليب "بتقول جرحتك" باستخدام الذكاء الاصطناعي Ai، والذي يعد ثالث كليبات ألبومها "مفيش ممنوع". نجح الألبوم في تصدر الترند في مصر وتونس والأردن والسعودية وعدد من الدول العربية فور طرحه على المنصات الموسيقية .

أغنية "بتقول جرحتك" من كلمات كريم حكيم، وألحان خالد فتوح، وتوزيع تميم، ومن إخراج المخرج الكبير وليد ناصيف.

كلمات الأغنية

بتقول جرحتك .. وعرفت غلطي وجيت صارحتك

وحاولت أصلح في اللي فات .. وفضلت أحايلك بالساعات .. وقبلت تكسفني بصراحتك

قليت في راحتك .. وكنت ببكي عشان صالحتك .. وقبلت أسفي بمعجزات .. عمال تألف في حكايات .. سايباك تعيش وهمك براحتك

تحب أقول للناس حقيقتك!

تحب أقول مين اللي دمع من دقيقة

تحب أضيع تاني هيبتك ولا انت زي زمان بتزعل من الحقيقة

ألبوم مفيش ممنوع

يُذكر أن لطيفة قد طرحت ألبومها كاملاً عبر كل منصات الموسيقى، وتقوم يومياً بطرح كليب جديد من أغاني الألبوم عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب .

اقرأ أيضًا :

قبل لطيفة.. مطربين استعانوا بالذكاء الاصطناعي في أغانيهم

”حاولت إنه يكون متنوع بقدر الإمكان“.. لطيفة تروج لألبومها الجديد «مفيش ممنوع»

موضوعات متعلقة

nawy