الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 09:20 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بهذه الطريقة .. يسرا توجه شكر للمستشار تركي آل الشيخ بعد عرض ” ملك والشاطر ”

يسرا
يسرا

وجهت الفنانة يسرا رسالة شكر إلى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، تقديرًا لجهوده ودعمه الكامل بعد العرض الأول لمسرحية "ملك والشاطر".

سعادة يسرا بدعم تركي آل الشيخ

عبرت يسرا عن سعادتها بدعم المستشار تركي آل الشيخ بعد انطلاق العرض الأول لمسرحية "ملك والشاطر" بالتعاون مع النجم أحمد عز. لاقت المسرحية نجاحًا كبيرًا من الجمهور السعودي يوم عرضها، ومن المتوقع أن تحقق نجاحًا أكبر في العروض القادمة.

مشاركة البرومو الدعائي

شاركت يسرا البرومو الدعائي للمسرحية عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وعلقت قائلة: "ألف شكر يا أبو نصر، بسبب دعمك وتوجهاتك وسعادتي لا توصف".

قصة مسرحية "ملك والشاطر"

تدور أحداث المسرحية حول الشاب حسن، الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد عز، والذي يخوض مغامرة كبيرة مليئة بالتشويق والإثارة للحصول على "الصاع الأسود"، وهو الشرط الأساسي لشفاء حبيبته الملكة ست الكل من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات. تتوالى الأحداث في إطار مشوق لمعرفة كيفية حصوله على الصاع الأسود وزواجه منها.

أبطال المسرحية

يشارك في بطولة "ملك والشاطر" عدد كبير من نجوم الفن إلى جانب أحمد عز ويسرا، ومنهم سيد رجب، شيماء سيف، مصطفى غريب، وآخرون. المسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي، وقد حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا منذ عرضها.

تصريحات يسرا عن عودتها للمسرح

على هامش المؤتمر الصحفي الذي أقيم في الرياض، تحدثت يسرا عن عودتها للمسرح قائلة: "لما قررت أرجع للمسرح تاني، قررت أرجعله من خلال مسرحية مع النجم الكبير أحمد عز وكل النجوم الموجودين في العمل، ودي ممكن تكون آخر مسرحية في حياتي".

حب الجمهور السعودي للفن

وأضافت يسرا: "الجمهور السعودي من أكتر الناس اللي بتحب الفن، مش بس الفن المصري ولا العربي، بل الفن بشكل عام. عندهم علاقة مع الفن من زمن بعيد، ومكناش نقدر نعمل فيلم غير لما نبيعه في السعودية".

واقرأ أيضا:

بعد تألق يسرا بمسرحية ” ملك والشاطر ” .. هاني البحيري يكشف عن تصميماته وفخره بالعرض

nawy