الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 06:21 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

المتهور.. أحمد سعد يتصدر التريند بسبب تصريحاته المثيرة للجدل

أحمد سعد
أحمد سعد

المطرب أحمد سعد لا يزال يتصدر منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، خاصةً جوجل تريند، بتصريحاته المستمرة حول حياته الشخصية والفنية، آخر هذه التصريحات كانت حول إطلاقه أغنية جديدة بعنوان "الكيميا راكبة" بمشاركة شقيقه الفنان عمرو سعد، إضافة إلى أحداث أخرى جعلته يتصدر التريند مجدداً.

كليب الكيميا راكبة

أحمد سعد وعمرو سعد ظهرا معًا في كليب "الكيميا راكبة" الذي طغت عليه أجواء البهجة والمرح، والأغنية من كلمات منة عدلي القيعي، وتوزيع إيهاب كولبيكس، وألحان إيهاب عبد الواحد. لفت الكليب انتباه الجمهور بسبب ظهور الأخوين بالبرنص في عدة مشاهد.

تفاصيل برنامج أحمد وعمرو سعد

وسوف يستضيف الثنائي في برنامجهم بيت السعد المقرر عرض حلقاته يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 11 مساءً عبر قناة MBC مجموعة من النجوم منهم يسرا، الشاب خالد، مي عمر، منة شلبي، أبلة فاهيتا، أحمد السقا، نادين نسيب نجيم.

أحمد سعد وعلاقته بشقيقه عمرو

وكان أحمد سعد، قد تحدث مؤخرًا عن علاقته بشقيقه عمرو، لافتاً أن علاقتهما قائمة على الصراحة، وأنه ينتقده بشكل صعب، قائلاً: "الواحد بيحتاج للي يفوقه ويقوله الحقيقة، وعمرو صديقي قبل ما يكون أخي، وبينتقدني بشكل صعب جدًا، يعني ممكن أسمعه أغنية أكون تعبت فيها وهو يقولي إيه القرف ده".

بعد إصدار الفيديو كليب الذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً في ساعات قليلة، احتفل أحمد سعد بعيد ميلاد المطربة نيكول سابا خلال مشاركته في حفل خاص، حيث غنى أغنيته الشهيرة "وسع وسع"، وكان يحمل سيجاراً في يده، مما أثار انتباه الجمهور أيضاً.


اقرأ أيضًا:

طرح النجم أحمد سعد أحدث أغانيه ”الكيميا راكبة”

نمرة 5 تكسب.. معلومات عن خبيرة التجميل التي خطفت قلب أحمد سعد

nawy