الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 06:30 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بسبب التيك توكر محمد شاكر.. تفاصيل مسلسل غموض الذي أغضب نقابة المهن التمثيلية

محمد شاكر
محمد شاكر

أثار التيك توكر محمد شاكر جدلاً واسعاً بعد إعلانه التعاقد على المشاركة في مسلسل جديد بعنوان "غموض".

رد فعل نقابة المهن التمثيلية

تحركت نقابة المهن التمثيلية، بقيادة الدكتور أشرف زكي، لاتخاذ إجراءات قانونية صارمة ضد مسلسل "غموض"، بسبب مشاركة التيك توكر محمد شاكر، الذي لا ينتمي إلى النقابة، ما يعتبر مخالفاً للوائحها.

تفاصيل مسلسل "غموض"

يعتبر مسلسل "غموض" من الأعمال الفنية الجديدة التي تنتمي إلى فئة الإثارة والتشويق. المسلسل من إخراج حسام سلامة وتأليف فتحي الجندي.

إلهام عبد البديع تكشف عن مشاركتها

كشفت الفنانة إلهام عبد البديع عن تعاقدها على مسلسل "غموض"، ومن المقرر أن تبدأ العمل عليه قريباً. صرحت إلهام قائلة: "اشتركت مؤخراً في مسلسل 'غموض' من إخراج حسام سلامة وتأليف الأستاذ فتحي الجندي. المسلسل سيكون مختلفاً تماماً عن كل الأعمال التي قدمتها سابقاً، وشخصيتي ستكون متقلبة بين الطيبة والشر المبالغ فيه، وسأنتقم من الجميع خلال الأحداث في لحظة واحدة".

إجراءات نقابة المهن التمثيلية ضد فيلم مفبرك

قرر الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد مروجي فيلم بعنوان "شهوة جسد" للنجمة رانيا يوسف، مؤكداً أن الفيلم المتداول على موقع يوتيوب مفبرك، وسيتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد مروجيه.

تحذيرات النقابة بشأن ورش التمثيل

حذرت نقابة المهن التمثيلية، بقيادة الدكتور أشرف زكي، من التعامل مع أي كيانات تروج لورش التمثيل أو اختبارات تخص مجال التمثيل، مؤكدة أنها لا تعترف بهذه الكيانات وستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضدها.

تكريم الفنانة سميحة أيوب

شارك الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في تكريم الفنانة سميحة أيوب يوم الأربعاء الماضي. وخلال حفل التكريم، قال: "إنها تاريخ مصر ورمز من رموز الفن في العالم العربي، وتعلمت منها الإدارة والإخلاص وحب الناس، وأدارت المسرح القومي بقوة".

اقرأ أيضا:

بعد مشاركته في فيلم اسرائيلي أول تعليق من أشرف زكي على مايكل اسكندر

ماجد خير الله: حديث طارق الشناوي عن أشرف زكي و روجينا ليس به تجريح

nawy